فساتين زفاف تلبي ذوق العروس السعودية

تعرف المرأة السعودية بميلها إلى الأناقة البالغة بطابعها الكلاسيكي الفخم الذي يضفي عليها جمالاً استثنائياً، هذا ما تسعى له كذلك العروس السعودية بشكل خاص للتمتع بمظهر يجسد فخامة الأميرات بخطوط أنيقة رومانسية لتظهر كعروس مميزة في ليلة العمر.
جاءت فساتين زفاف المصممة رانيا حاتوم لتجسد الأناقة عبر خطوطها ضمن تصاميمها لفساتين زفاف صيف 2017 مجموعة الزفاف، حيث ضمت مجموعة جميلة من فساتين الزفاف المزينة بالدانتيل والفساتين التقليدية بلمسات عصرية لتشعر العروس بخفة وأنوثة طاغية، وتحقق ذلك من خلال تصميمها بعناية لفساتين التول والدانتيل لتكون مجموعة رومانسية لا تقاوم.
"الجميلة" تستعرض مع العروس السعودية في ما يلي أحدث تشكيلة لفساتين زفاف المصممة رانيا حاتوم بطابعها الشرقي الناعم لتتألق به في يوم الزفاف:

 أبرز تصاميم فساتين الزفاف لرانيا حاتوم:
- الاهتمام بأدق التفاصيل لإظهار فخامة الفستان، حيث جسد ظهر الفستان جمالاً خلاباً تماماً كواجهته الأمامية ليظهر العروس بأناقة خلابة.
- أضفى الدانتيل أناقة رائعة عادت معها المصممة بتجسيد أنيق لفستان الزفاف هذا العام على الأكمام والصدر وأيضاً الظهر.
- عادت الموضة مع تصميم الفستان المنسدل الأنيق والبسيط بخطوطه الواضحة الرقيقة.
- فساتين بتصميم الأميرات بالخصر الضيق بتصميم الكورسيه والتنورة الواسعة من طبقات الشيفون أضفت أناقة رائعة على مظهر العروس لتظهر كالأميرات.
- الأكتاف المنسدلة هي الموضة الرائجة لهذا العام، ولم تخلُ منها فساتين الزفاف، وقد جسدتها تصاميم رانيا حاتوم بالأكتاف المنسدلة من الدانتيل.
- التوب الشيفون المطرز بالكريستال والفصوص ظهر بجمال خلاب وناعم وطلة أنيقة حديثة تميز العروس.
- فستان الكاب بالتصميم المنسدل الناعم والخالي من التفاصيل للعروس الكلاسيكية الأنيقة.
-الكشكشة تألقت أيضاً في فستان الزفاف بتصميم فستان حورية البحر بذيل طويل من طبقات الكشكشة المتميزة.

أضف تعليقا