3 مستحضرات لروتينك الجمالي بعد العيد

إذا كنتِ امرأة عاملة، فلا شكّ في أن اجازة العيد قد مضت سريعاً ولم تجدي الفرصة للعناية بجسمك ومنحه الترطيب الكافي الذي يستحقه، وتعويضه عن الجفاف الذي قد تعرّض له، كذلك هو الأمر بالنسبة لبشرتك، لذلك نقدّم لكِ مستحضرات سهلة وسريعة المفعول من أجل الحصول على جسم رطب وبشرة صحيّة قبل خروجك من الاستحمام، حتى لا تكونين في حاجة إلى وضع أي مستحضرات على جسمك بعد ذلك.


الصابون المقشّر:
الخطوة الأولى والأكثر أهمية هذا الشهر من أجل الحصول على بشرة ناعمة كبشرة الأطفال هي التقشير، فعليك اختيار مقشّر فعّال، والذي يأتي على هيأة صابون حتى تختصري الوقت، فبذلك تضمنين النظافة والنعومة وتقشير الجلد الميّت في آن واحد، لذلك ننصحك بتجربة scrub me and leave me soap and glory، المعروف برائحته التي لا تقاوم!


مرطبات الجسم خلال الاستحمام in shower body lotions:
تعد هذه الفئة من مرطبات الجسم عمليّة للغاية لا سيما في فصل الصيف، حيث تمنح الجسم الترطيب السريع الذي يدوم لفترة طويلة، حيث تقومين بتطبيقه على جسمك أثناء الاستحمام تماماً كالصابون ثم شطفه، كما تفعلين مع بلسم الشعر، وبعدها قومي بتجفيف جسمك ستجدين أنّك لست بحاجة إلى لوشن الترطيب! ننصحك بتجربة هذا المستحضر من علامة Lush وهو ro's argan body conditioner.

ماسك للبشرة:
استغلي الفترة التي تضعين فيها المقشّر أو الـ in shower body lotion على جسمك بأن تقومي بوضع قناع على وجهك، واختاري قناع وجه سريع المفعول مثل Glamglow youth Mud face mask المكون من الطين والشاي الأخضر، وهو يعد الأسرع مفعولاً لتصفية البشرة وإزالة شحوبها، ويمكنك الحصول عليه من متاجر Sephora.

أضف تعليقا