أفضل 8 مستحضرات تجميلية لهذا الشهر

إصدارات جديدة لأفضل 8 مستحضرات لهذا الشهر، لا غنى لكِ عنها لجمال بشرتكِ ورونقها.

 

Chanel Le Volume Ultra Noir De Chanel

 

هذه الماسكارا تتميّز بكلّ الصفات التي تحلمين بها لرموشكِ، فتركيبة صبغتها تؤمّن اللّون الداكن للرموش وتقوّس كلّ واحد منها على حدة لتظهر سحر عينيكِ. ستكون متوفّرة في الأسواق من منتصف هذا الشهر.

 

Clarins Super Restorative Remodelling Serum

 

يؤكّد الخبراء أنّ مظهر شباب البشرة لا يعتمد فقط على تلطيف التجاعيد والخطوط الرقيقة الظاهرة على سطح البشرة، بل يعتمد على الحفاظ على بشرة مشدودة ومصقولة. يعد هذا السيروم الجديد البشرة بالكثير، حيث يتوفّر على شكل مجموعة كاملة لنحت الوجه والحفاظ على مظهره الشابّ بشكل صحيّ وملفت.

 

Guerlain Cleansing Range

 

للبشرة دورة شهريّة ، تتقلب بشكل مستمرّ. تعدّ هذه المجموعة الجديدة رائعة لتنظيف البشرة والعناية بها بكلّ أنواعها. فإذا شعرتِ بجفاف البشرة اختاري الصيغة الكريميّة، أمّا لذوات البشرة المختلطة أو الدهنيّة فانتقي الصيغ الرغويّة.

 

L’Occitane Rebalancing Infusion for Bath

 

انقعي جسمكِ في ماء ساخن ليطرد كلّ أنواع التعب والإرهاق التي تنتاب عضلاتكِ، فهذه الأملاح المعدنيّة تأتيكِ في أكياس صغيرة تمنحكِ تجربة فريدة من الاسترخاء. ستتوفّر لدى محلّات لوكسيتان مع نهاية هذا الشهر.

 

Calvin Klein Eternity Now

 

غنيّ بخلاصات النيرولي وبراعم الخوخ المجفّفة والمنمّق بوشاح الكاشمير. فهذه الصيغة الجديدة لعطر Eternity الكلاسيكيّ رائعة جدّاً لأيّام الصيف الحارّة. تجدينه في الأسواق مع نهاية شهر أغسطس.

 

Smashbox Brow Tech Matte Pencil and brow Tech Gloss Stick

 

أقلام تمنحكِ شعيرات أقرب إلى الطبيعة بشكل محدّد بصيغة غنيّة، فهي بمثابة الردّ على المظهر الطبيعيّ لحواجب ممتلئة وكثيفة على الموضة. متوفّرة الآن في الأسواق.

 

L’Oreal Professionnel Pro Fiber

 

مع الإدمان على استخدام مجفّف الشعر والمكواة الكهربائيّة فإن الشعر عرضة دائماً إلى التقصّف والتلف، وقد صمّمت شركة لوريال بروفيشونال هذه المجموعة المعالجة والرائدة لترميم وتصحيح مختلف مشكلات الشعر واستعادة خصلاته الناعمة والصحيّة، والتي يمكنكِ تعزيزها بعلاجات يوميّة من المنزل كالشامبو والكونديشينر.

 

YSL 3- in -1 Kohl Eyeliner & Eyeshadow

 

قد تميلين في بعض الأحيان إلى الرغبة في تخطيط عينيكِ بخطوط غرافيكيّة عريضة، وتارة في خطوط ناعمة وأخرى مموّهة وملطّخة. فأيّ كان المظهر الذي ترغبين به فإنّ هذا القلم السحريّ يوفّره لكِ. متوفّر حاليّاً في الأسواق.

أضف تعليقا