رومانسية، جريئة أم متطلبة؟ هذا ما تكشفه كعكة ميلادك المفضلة

إن خيارك لكعكة الاحتفال بيوم مولدك يدلّ على شخصيّتك... قد يحيّرك الأمر، ولكنّه صحيح. تابعي أنواع الكعكات التالية، واختاري كعكتك المفضّلة لتعرفي ما هي طبيعتك وشخصيّتك...

 

1- الشيز كيك Cheese Cake: أنت لطيفة وكريمة

تتمتّعين بشخصية ودودة وسهلة التعامل مع الآخرين، وتبدين دائماً بطلّة مشرقة كالشمس. تتفاءلين بالخير دائماً، وتتعاملين مع أيّ موقف على أنّ إيجابيّاته أكثر من سيّئاته. تحبّين أن تحوطي نفسك بأشخاص مفضّلين لديك، أقارب أو أصدقاء، كما تتمتّعين دائماً بتذوّق أطباقك المفضّلة ولا تملّين منها.

لا تميلين إلى تجربة أشياء جديدة، وأنت راضية تماماً عن الحياة التي تعيشينها حاليّاً. لِمَ التغيير؟ قد تكونين منفتحة على استقبال أيّ جديد يطرأ على حياتك، ولكنّك لا تبحثين بنفسك عن ما قد يغيّر روتينك. تعتبرين أنّك لست بحاجة إلى أيّ شيء آخر لتكوني سعيدة ومكتفية.

 

2- كعكة الشوكولاته Chocolate Cake: أنت أنيقة جدّاً ورشيقة

تتمتّعين بذوق رفيع جدّاً، وتتلذّذين بما يمكن أن تقدّمه لك الحياة من أطايب وحياة رغيدة، كما تتجنّبين أيّ شيء تعتبرينه وضيعاً ودون المستوى وتجاريّاً. تؤمنين بأنّه يجب عليك أن تتذوّقي كلّ لحظة تعيشينها. لديك شخصيّة مينيماليّة، أي تقيمين للتفاصيل الصغرى اهتماماً كبيراً، ولا تحبّين أبداً المبالغة في أيّ شيء. تدركين أنّ القليل أفعل من الكثير، وبأنّ خيارك هذا يقودك إلى مبتغاك دائماً. يمكنك أن تتمتّعي بقطعة صغيرة من الشوكولاتة المرّة والغالية، وتؤثرينها على مشروب الميلك شيك المتوفّر في مطعم للوجبات السريعة. أسلوبك الخاصّ في العيش والتأنّق موضع حسد من الآخرين، خصوصاً وأنّك تميّزين ولو من بعيد، أيّ شيء ذا قيمة، من آخر تعتبرينه تافهاً.

 

 

 

 

3- تارت الفواكه Fruits Tart: أنت جريئة ومتألّقة

أنت غريبة الأطوار وغير تقليديّة، وهذا ما يضيف إلى سحرك الخاص. تشعرين دائماً بالوحي، وفي المقابل أنت مصدر وحي للآخرين. لا تأبهين بما يُسمّى أخذ الحيطة والحذر، ولا تختارين أبداً الحلول الآمنة. تحبّين كثيراً فكرة أنّك لا تعلمين ما الذي ستجدينه عند ناصية الشارع، وتجدين من الرائع أنّ العالم مليء بالفرص والاحتمالات المفاجئة، كما تستهويك تجربة كافة هذه الاحتمالات. أنت دائمة التغيير، والنمو، وتبحثين دوماً عن أفق جديدة وأوسع. موقفك هذا من الحياة لا يعرّضك أبداً للملل أو للركود والانتظار.

 

4- كعكة الغابة السوداء Black Forest: أنت متفائلة وتعظّمين الأمور

أنت تنتمين إلى الفئة التي تعيش الحياة بكلّ ما فيها وإلى أقصى درجة. تؤمنين بأنّه يجب أن تحصلي على كلّ شيء، وإلا فلتعودي أدراجك إلى منزلك. لا تخجلين ممّا تريدينه، ولا تهابين الحصول عليه أيضاً. في الحقيقة أنت في حالة هجومية دوماً عندما تريدين شيئاً. شخصيّتك قويّة وجريئة، وتميلين لأيٍّ كان ولأيّ شيء هو في أعلى المراكز. تتمتّعين بذهن منفتح، وذوقك رفيع، ويمكنك أن تتلذّذي بكلّ ما يمكن للعالم أن يقدّم لك.

 

5- كعكة الميل فوي Mille-Feuille: أنت ودودة وطيّبة القلب

تحبّين الحياة بكلّ ما فيها، والعديد من الأشياء تغبطك. تدورين دائماً في فلك ما تجدينه غريب الأطوار أو لذيذاً. أنت سعيدة ومرتاحة وتتذوّقين الأمور بسعادة. لا تشعرين بأنّ لديك أيّ اعتراضات تُذكر على سير الأمور، كما أنّك تحاولين إلغاء أيّ سلبيّات في حياتك. أنت إنسانة حسّاسة جدّاً، وتتأثّرين بسهولة بكلّ الأمور التي تدور في العالم وحولك. أنت لطيفة للغاية، وتهتمّين بالناس، أكانوا أصدقاء أو غرباء، وتريدين لهم دائماً الأفضل.

 

6- الكعكة الإسفنجية Sponge Cake: أنت مبتهجة ومفعمة بالألوان

مهما كانت المناسبة، تشعرين دائماً بالابتهاج وبرغبة في الاحتفال. إنّ الوقت مناسب دوماً لتناول الحلوى. أنت منظّمة حفلات بالفطرة. تحبّين أن تجمعي الحشود معاً، وكلّما زاد عدد المجتمعين، وجدت أنّ الحفل كان ناجحاً. تسعدين بكلّ هدية مهما كانت صغيرة، ولا تضعين لنفسك أيّ قيود أو لا تؤمنين بوجود الإحساس بالذنب. قد يكون ذوقك في الأمور متطرّفاً إلى حدّ ما، وهذا نابع من قناعتك بأنّ المرء يعيش لمرّة واحدة فقط. لست من الأشخاص الذين يقولون "لا" لأيّ حلوى...

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات