هاندا آرتشل تتحدث لأول مرة عن حبيبها هاكان صابنجي

هاندا آرتشيل، التي كثر الحديث عنها مؤخرًا بسبب علاقتها الغرامية مع رجل الأعمال هاكان صابانجي، تصدرت غلاف عدد هذا الشهر من إحدى المجلات. وأدلت الممثلة الجميلة بتصريحات صادقة عن حياتها الخاصة، والتي كانت تفضل دائما أن تعيشها سرا.


وقالت آرتشل: «بعد تسع سنوات، عدت إلى جامعة معمار سنان للفنون الجميلة وأنا أحب كوني طالبة كثيرًا»، وتابعت: «لقد أمضيت العشرينات من عمري بمشاعر ثقيلة ومريرة للغاية. والآن بعد أن دخلت في الثلاثينات أصبحت أخف وزنا وأصبح لي أجنحة».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

أما عن الأشياء التي تغيرت في شخصيتها: «لقد كنت عنيدة للغاية، وقمت بتحسين هذا الجانب. أيضًا، كنت أميل بشدة إلى الرحيل، لكني الآن تعلمت البقاء ومواجهة المشاكل».
وتحدثت أيضًا عن التنمر التي كانت تعاني منه: «في حين أن الحياة كامرأة كانت صعبة، فقد عانيت أيضًا من التنمر اللفظي، وأشعر بألم شديد عندما يدلون بتعليقات لا أساس لها من الصحة بشأن عائلتي، لكنني الآن تحولت إلى حجر الصبر، وكان علي أن أصنع لنفسي درعًا سميكًا».


وأضافت: «في صناعتنا الرجال والنساء ليسوا متساوين، لا أستطيع أن أتحمل مهاجمة امرأة بسبب وزنها، أو حواجبها، أو عينيها، أو ما ترتديه، لقد تضررت كثيرًا من التعليقات حول وزني عندما كنت صغيرًا».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)


وعن حبيبها هاكان صابنجي: «أحب مقابلة هاكان بطاقة جيدة أهتم بأن نحلم معًا، وأن نشارك بعض نفس الأشياء، والقدرة على التحدث عن كل شيء والتطور معًا، والاستمتاع معًا».
«الالتقاء في نفس النقطة أمر مميز للغاية»، هكذا قالت أرتشل عن علاقتها بصابنجي: «نحن نحترم مساحة ورأي بعضنا البعض، ليس لدينا العناد لمحاولة تغيير بعض، اللقاء في نفس النقطة مميز جدًا، جميل جدًا».

وأكملت حديثها قائلة: «الأمومة هي أصعب وظيفة في العالم، وأنا أحترمها كثيرًا. بصراحة، أنا خائف مما سأفعله عندما أنجب طفلاً».

هاندا آرتشل:


تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.

تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

 

شخص آخر:


مسلسل شخص آخر مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.

وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هاندا آرتشل تواصل رحلتها إلى الهند.. والجمهور «فنانة راقية»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم