أصلي أنفر تظهر وجه ابنتها للمرة الأولى.. وهاندا آرتشل تعلق

أصلي إنفر، التي تزوجت من بيركين غوكبوداك ولديها ابنة اسمها إيلي، فاجأت الجمهور أخيرًا بصورة لابنتها تظهر فيها وجهها، على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ولاقى المنشور تفاعل واسع من جمهور أنفر، والذين علقوا أن الابنة تشبه أمها كثيرًا.

ومن بين الذين علقوا، هناك أسماء مشهورة مثل سيريناي ساريكايا، وبورجو بيريجيك، وهاندا آتشيل، وإيدا إيجيه.
وكانت قد تزوجت أنفر من رجل الأعمال بيركين غوكبوداك في نوفمبر من العام الماضي، وبعد الزفاف تبين أن أصلي أنفر حامل في شهرها الثاني ، واضطرت الممثلة إلى ترك المسلسل التي كانت تشارك فيه بسبب حملها.

وتحرص أنفر على مشاركة الصور والعديد من اللحظات الدافئة مع زوجها وابنتها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وقت قصير من الولادة، وكانت توثق أغلب اللحظات لابنتها ولكنها لم تظره وجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Asli Enver (@aslienver)

أصلي أنفر:

 

أصلي أنفر هي ممثلة تركية ولدت في 27 يوليو 1984 في لبنان، وعاشت فترة طفولتها في لندن، وهي من أصل تركي، كما درست في معهد "بيرا" للفنون الجميلة.
بدأت أنفر مسيرتها الفنية في عام 2007 بدور صغير في مسلسل «ألفا». ومن بعد ذلك شاركت في العديد من المسلسلات التركية، ومن أبرزها: سنوات الصفصاف وعروس اسطانبول.
وقد حصلت على العديد من الجوائز الفنية على مدى مسيرتها الفنية، وتعتبر أصلي أنفر من أهم الممثلات الشابات في تركيا، ولها جمهور كبير في تركيا وخارجها.
وكانت قد تصدرت الممثلة التركية الشهيرة أصلي أنفر الترند في تركيا، وذلك بعد خبر إنجابها مولودها الأول منذ ساعات قليلة، وشاركت أصلي الخبر وأعلنت عن جنس المولود «فتاة»، كما تلقت العديد من المباركات على السوشيال ميديا من جمهورها.


إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على بعد بورجو وأصلي أنفر.. هاندا آرتشل وجه إعلاني لعلامة تجارية عالمية 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم