هاندا آرتشيل تجتمع مع حبيبها هاكان صابانجي في حفل زفاف 

تألقت الفنانة لتركية الشابة هاندا آرتشل في أخر ظهور لها، وكان في حفل زفاف أحد أصدقائها هى وحبيبها رجل الأعمال الشهير هاكان صابنجي، وحضرا الحفل سويًا، وارتدت آرتشل فستان باللون البيج، وذو أكمال طويلة، ورفعت شعرها لأعلى.

الفنانة التركية الشهيرة هاندا آرتشل تتصدر محركات البحث على منصات التواصل الاجتماعي منذ أمس، وذلك بسبب زيارتها إلى الهند، وتداول رواد السوشيال ميديا صور وفيديوهات تخصها خلال زيارتها وأثنوا عليها وعلى معاملتها مع الشعب الهندي، كما وصفوها ب «فنانة راقية».

وشاركت آرتشل كمتحدثة في« FICCIFRAMES2024 » ، كما نظموا لها مؤتمر صحفي بحضور عدد من الصحفيين والمعجبين .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

هاندا آرتشل:

تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.

تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

شخص آخر:

مسلسل شخص آخر مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.

وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هاندا آرتشل تواصل رحلتها إلى الهند.. والجمهور «فنانة راقية»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم