علامات الندم عند كل برج وأسلوبه في الاعتذار

الجميع يرتكب خطأ من من وقت لآخر أو يضطر إلى الدخول في موقف يتعرض فيه الآخرون للأذى، وقليلون هم من يتمتعون بالعناد الكافي لعدم قبول أخطائهم، بينما قليلون هم من يسارعون إلى تعديل الأمور قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة. على الرغم من أن طبيعة ندمك ستعتمد على الأرجح جزئياً على الأقل على الظروف إلا أنها تعكس أيضاً سلوكيات معينة في شخصيتك مثل الطرق التي تفضلها للتعامل مع الصراع أو التواصل بشكل عام. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن علامات الندم عند كل برج ومدى احتمالية اعتذاره عند ارتكاب خطأ ما.

كيف يُظهر كل برج الندم

                                                     الصورة من Freepik 

 

 

 

نظراً لأن برجك معروف بأنه أقوى مؤشر على هويتك الأساسية ويعكس صفاتك الشخصية وسلوكياتك وكيفية تعاملك مع المواقف، فإنه أيضاً يمكن أن يكشف عن علامات الندم وأسلوبك في الاعتذار.

برج الحمل

يميل مولود الحمل إلى إظهار الندم من خلال تصرفات متهورة أو تغييرات مفاجئة في السلوك وقد يصبح أكثر عدوانية. لكن عندما يتصالح مع عواقب أفعاله، فمن المرجح أن يعتذر بطريقة مختصرة ولطيفة.

برج الثور

العناد والتردد من علامات الندم عند برج الثور. لا يعترف بالخطأ إلا إذا دعمته الأدلة وشهود العيان. عادةً ما يكون لديه ميل لارتكاب نفس الأخطاء مراراً وتكراراً خاصةً في العلاقات.

سيعجبك أيضاً معرفة هل شريكك يحبك ويضحّي بكل شيء من أجلك؟ اكتشفي في هذا الاختبار 

برج الجوزاء

يتمسك مولود الجوزاء بثبات بالدفاع عن نفسه، وحتى الأدلة الأكثر إدانة لن تسمح له بالاستسلام لأي شيء أو لأي شخص. قد لا يعترف، ولكن في الوقت نفسه، لن يكرر الخطأ.

الصورة من Freepik 

برج السرطان

الشعور بالذنب من علامات الندم عند برج السرطان. يميل إلى التعبير عن ندمه من خلال تقلب المزاج والحساسية العاطفية. قد يتراجع إلى قوقعته أو يصبح متشبثاً. 

برج الأسد

يمكن لمولود الأسد استخدام أي نظرية عندما يشعر بالندم. قد يصبح دراماتيكياً بشكل مفرط أو أنانياً عندما يشعر بالندم. في كثير من الأحيان يكذب أثناء الاعتذار، لكنه لن يسمح للآخرين بمعرفة نواياه الحقيقية.

تعرفي معنا على علامات الأبراج الأكثر تنافسية

برج العذراء

يُعرف مولود العذراء بأنه مهووس بالسيطرة على الأمور ويدور حول النقد الذاتي وتحسين الذات. لذا، إذا أدرك أنه ارتكب خطأ، فسوف يتصل ويعتذر. يمكنه استخدام أخطائه لصالحه في المستقبل وإقامة علاقات أقوى.

الصورة من Freepik 

برج الميزان

الصمت والتسامح بشكل مفرط هو من علامات الندم عند برج الميزان. قد تجده يبالغ في الاعتذار عن أشياء ليست خطأه أحياناً ولو من بعيد، فقط من أجل استعادة بعض مظاهر الانسجام في الموقف. 

برج العقرب

يعتقد مولود العقرب أنه لا يوجد شيء اسمه خطأ وأن الأمر كله يعتمد على مدى تآمر القدر. ونادراً ما يُظهر علامات الندم عن أفعاله. وفي أغلب الأحيان، يكون واثقاً من أنه لم يرتكب أي خطأ على الإطلاق. قد يصبح مهووساً أو انتقامياً عندما يشعر بالندم، لذا، لا تتوقع أبداً اعتذاراً صادقاً منه. 

سيعجبك أيضاً خوض اختبار: اكتشفي خبايا شخصيتك الغامضة بناءً على ما ترينه أولًا

برج القوس

يُعرف مولود القوس بأنه سريع الحركة ومحب للمرح، هو ليس من النوع الذي يتقن الكلمات. إنه سريع في ارتكاب الأخطاء وأسرع في التعويض عنها ويعتقد أن البشر غير معصومين من الخطأ وأن اختبار الروح البشرية يكمن في التوبة والندم. إنه منفتح على الاعتراف بأخطائه والعمل على إصلاحها.

الصورة من Freepik 

برج الجدي

الصبر والرغبة في السيطرة من علامات الندم عند مولود الجدي. قد يصبح بعيداً عاطفياً أو مدمناً على العمل وسيتصرف كما لو أنه يقدم معروفاً بالاعتراف بندمه. إن ميله إلى التطبيق العملي ينعكس في أسلوبه في إظهار الندم. 

برج الدلو 

يتمتع مولود الدلو بذكاء عالٍ أحياناً إلى حد الخطأ، وقد يكون من المعروف أنه يلعب دور المتناقض أو يجادل من أجل الجدال. قد يبتعد عاطفياً أو فكرياً ويصبح منفصلاً أو متمرداً عندما يشعر بالندم.

برج الحوت

من علامات الندم عند برج الحوت التوتر والقلق لذلك من الأفضل أن تتركه وشأنه ليدرك أخطائه. يميل إلى التعبير عن الندم من خلال الهروب. قد يصبح سلبياً أو متعاطفاً بشكل مفرط. غالباً ما يتضمن اعتذاره شرحاً مطولاً لسبب قيامه بما فعله.

إذا استمتعتِ بمقالتنا، ما رأيك في الاطلاع أيضاً على السبب وراء فشل حياتك العاطفية عن غير قصد بحسب برجك

المصدر: astrogle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات