علامات الأبراج الأكثر تنافسية

تتميز بعض علامات الأبراج الأكثر تنافسية بضراوة طبيعية حولها عندما يتعلق الأمر بإثبات قوتها وسلطتها وتأكيد هيمنتها، ولا تتوقف عند أي شيء. حتى عندما لا يكونون متنافسين، فإنّ هذه الأبراج لا تزال لديها القدرة على تحويل حتى المواقف الأكثر مللاً إلى منافسة. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد في السطور الآتية:

أكثر خمس علامات أبراج تنافسية

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل 

يحب أن يكون الحمل حرفياً في كل شيء يفعله في الحياة، والطريقة الوحيدة التي يعرف بها كيف يكون الأفضل هي التنافس مع الآخرين. هو من الابراج التي تجذب كل الناس، وبينما يحب محاولة العثور على منافسة في كل ما يفعله، فهو في الحقيقة فقط جاد حيال ذلك عندما يتعلق الأمر بالأشياء والمواقف التي تهمه. يمنحه التنافس طاقة ومعنى لحياته. يميل إلى أن يكون فائزاً مغروراً جداً. هو ليس من يحرم نفسه من بعض المتعة في الحياة ويتميز بالهدوء والرصانة والبرودة.

  • برج الأسد 

يأتي حب الأسد للمنافسة من الرغبة في أن يكون الأفضل في العمل. يحب فكرة المضي قدماً في حياته المهنية وقضاء وقت ممتع وإظهار للجميع من حوله أنه الأفضل. عندما يتعلق الأمر بحياته الشخصية، بما في ذلك أصدقائه وعائلته، فليس لديه حقاً جانب تنافسي. يحب أن يترك المنافسة لحياته المهنية حيث يمكنه أن يتألق حقاً دون القلق من أنه سيؤذي مشاعر شخص ما أو يكون منافساً للغاية.

  • برج العقرب     

رغم أنّ العقرب من الابراج التي تحب إثارة المشاكل والمتاعب، إلّا أنّ حبه للمنافسة يسير جنباً إلى جنب مع شغفه بالحياة. قد لا يحب بالضرورة التنافس مع شخص ما، لكنه يكون متحمساً جداً في مواقف معينة ولا يمكنه دائماً التحكم في نفسه. هو مليء بالحيوية ويزدهر بالشغف الذي تجلبه الحياة. في بعض الأحيان. قد يبدو شديد للغاية، لكن في الواقع، هو أكثر حساسية وحباً للمرح. يُفضل إبقاء الأمور مرحة بدلاً من أن يفقد صديقاً بسبب المنافسة الشديدة.

  • برج الجدي 

يُحب الجدي المنافسة وبالنسبة له هي أبسط طريقة للفوز، وليُثبت للناس أنه لا يتحدث فقط عن كلام فارغ عندما تقول أنه الأفضل. بالإضافة إلى ذلك، يحب فكرة أن يكون الشخص الوحيد الذي يأتي إليه الأشخاص عندما يحتاجون إلى المساعدة في شيء ما. وإذا كان هذا يعني الاضطرار إلى التغلب عليهم عدة مرات في المنافسة، فليكن الأمر كذلك. ويمكنه أن يتحول إلى شخص مختلف تماماً يريد الفوز بأي ثمن.

  • برج الدلو 

يُعتبر برج الدلو من اكثر الابراج صعوبة. قد لا يعترف الدلو بسهولة أنه يُحب المنافسة، ولكن عندما يكون لديه فرصة للتنافس ضد شخص ما وربما الفوز، فهو في كل مكان. بالنسبة له، تتعلق المنافسة بأن يُثبت لنفسه أنه الأفضل. الشيء الآخر الذي لا يرغب دائماً في الاعتراف به هو أنه يمكنه أحياناً أن يشعر بالغيرة من الآخرين. وحتى في حالة عدم وجود منافسة فعلية، فهو في بعض الأحيان يخلق منافسة وهمية فقط ليرى ما إذا كان بإمكانه التخلص من تلك الغيرة التي يشعر بها. قد لا يعني ذلك أن يتفوق على زميل في العمل في مشروع يعمل فيه كلاهما، ولكن بالنسبة له، فهذا يعني أنه قادر على تجاوز حدوده لتحقيق شيئاً ذا مغزى.

المصدر: bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات