اختبار شخصية: حددي طبيعة شعرك لنكشف لك الكثير عن صفاتك

هل سمعتِ يومًا أن طبيعة شعرك يمكن أن تكشف جزءًا من شخصيتك؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا الاختبار لك. مهما كان نوع شعرك كيرلي أو مستقيمًا أو مموجًا  فمن المؤكد أن اختيارك يمكن أن يقول الكثير عن شخصيتك. ما عليك سوى اختيار نوع شعرك، ثم مرري إلى الأسفل وتعرفي مع "الجميلة"، على نفسك بشكل أفضل.

صفات شخصيتك الحقيقية تكشفها طبيعة شعرك 

الصورة من knothouseyarns 

يساعدك اختبار الشخصية هذا على فهم صفات شخصيتك بشكل أفضل والتعرف على نفسك، وتفضيلاتك وكيف تفكرين وكذلك مستويات ذكاءك بناءً على طبيعة شعرك. مموج أم كيرلي أم مستقيم؟ تابعي واكتشفي في السطور الآتية:

الشعر المستقيم 

إذا كان شعرك مستقيمًا، فإن صفات شخصيتك تكشف أنك اجتماعية وواثقة من نفسك. أنتِ جيدة في تكوين صداقات جديدة والتواصل الاجتماعي. تظهرين النزاهة في كل ما تفعلينه وجيدة في المهام التي تتطلب التفكير. تستمتعين بالمحادثات الفكرية ومنفتحة وواثقة وطموحة. أنتِ تميلين إلى التميز بحضورك وجاذبيتك وتحافظين على التوازن بين حياتك الشخصية والمهنية وسعيدة بالأشياء الروتينية. تحبين تجربة واستكشاف أشياء وأماكن وتجارب جديدة. قد تكوني جيدة للغاية في تقديم النصائح العملية وتكرهين الأشياء غير المنظمة أو الفوضوية ونشيطة للغاية وتنتقلين دائمًا من مهمة إلى أخرى.

هل تعلمين أنّ خط القلب يكشف أسرار من تحبّين!

الشعر المموج

إذا كان شعرك مموجًا، فهذا يشير إلى أن لديك نظرة متفائلة للحياة ولا تدعين الصعوبات تحبطك. لديك الثقة في نفسك والإيمان بقدراتك مما يمكنك من المضي قدمًا وتحقيق أهدافك. الثقة بالنفس صفة أساسية لك، تمكنك من مواجهة العقبات. أنتِ منطقية وعقلانية للغاية وتفكرين كثيرًا في قراراتك وغالبًا ما تعتمدين على الحقائق والمنطق بدلاً من العواطف. هذا لا يعني أنك خالية من المشاعر؛ بدلاً من ذلك، فإنه يشير إلى أنك تفضلين التعامل مع المواقف من وجهة نظر عملية.

سيعجبك أيضًا مغامرة، طفولية أم عدائية.. طول أصابع قدمك يكشف أي نوع من النساء أنتِ؟

الشعر الكيرلي

إذا كان شعرك كيرلي، فأنتِ طموحة للغاية. لديك أهداف تريدين تحقيقها وأنتِ على استعداد للعمل بجد للوصول إليها. يعد الشغف صفة مهمة جدًا لك، لأنه يمنحك الدافع الذي تحتاجينه للمثابرة. تحبين احتضان طاقاتك الأنثوية وتنضحين باللباقة والنعومة والحزم في معتقداتك، ومنفتحة على الأفكار الجديدة. تتمتعين بعقلية قوية تساعدك على مواجهة التحديات بإصرار. لا تجدين صعوبة في تكوين صداقات جديدة. يمكن أن تكوني ثرثارة تمامًا ولكنك أيضًا مستمعة جيدة. أنت تعتني بأصدقائك وعائلتك في كل موقف وعاطفية ومتعاطفة للغاية وتميلين إلى اتخاذ القرارات بناءً على مشاعرك وكيفية تأثير الأشياء عليك عاطفيًا. هذا لا يعني أنك لا تستطيعين أن تكوني منطقية؛ بدلًا من ذلك، فإنه يشير إلى أن عواطفك غالبًا ما توجه أفعالك وقراراتك.

إذا استمتعتِ باختبار الشخصية هذا، ما رأيك في خوض اختبار تحليل شخصية: مكان وضع الخاتم له الكثير من دلالات اكتشفيها

المصدر: jagranjosh

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات