اختبار: ما ترينه أولًا يكشف ما إذا كنتِ مهووسة بالسيطرة أم لا

يكشف اختبار الشخصية هذا الكثير عنك وعن طريقة تفكيرك وتعاملك مع الحياة وتفاعلك مع الآخرين وتواصلك معهم. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الصورة أدناه وتحديد ما ترينه أولًا، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، دوافعك وسلوكياتك بشكل أفضل وما إذا كنت مهووسة بالسيطرة أم لا.

هل أنت مهووسة بالسيطرة؟

الصورة من knothouseyarns 

يزودك اختبار الشخصية هذا بمعلومات مهمة حول ميولك للبحث عن السيطرة واتخاذ قرارات عقلانية أم لا.

المتسول 

إذا لفت المتسول انتباهك أولًا في اختبار الشخصية هذا فذلك يدل على أنك تبحثين دائمًا عن المغامرات بدلًا من النظام والاستمتاع بالمفاجآت. لا تحتاجي إلى الشعور بالتحكم لتشعرين بالرضا وتستمتعين بقضاء الوقت في الاستكشاف والتعلم والإبداع والتجربة. أنتِ سعيدة، وتحبين العفوية وشخص صبور للغاية وتتقبلين التحديات والتجارب التي تأتي مع الحياة وترغبين في السير مع التيار.

سيعجبك أيضًا خوض اختبار: حركات شفاهك اللارادية تكشف الكثير من صفات شخصيتك

القطة

إذا كانت القطة هي من لفتت انتباهك أولًا، فهذا يعني أنك تسعين إلى الكمال وتشعرين أنه يجب أن تكوني مسيطرة على كل موقف ومسؤولة. قد تشعرين بالتوتر أو القلق عندما لا تسير الأمور كما تريدين وتفتقرين إلى المرونة إذا لم تسير الأمور وفقًا لخططك. أنتِ تميلين إلى التملك في العلاقات، أو انتقاد أفكار الآخرين أو التعبير عن آرائك دون أن يُطلب منك ذلك، وغالبًا ما تتدخلين في قضايا الآخرين أو تصرفاتهم.

الأشجار

إذا لفتت الأشجار انتباهك أولًا في اختبار الشخصية هذا، يعني ذلك أنك تطمحين إلى تحقيق الانسجام بين السيطرة والمرونة. أنتِ قائدة بالفطرة وترغبين في إبقاء الأمور تحت السيطرة من خلال تولي المسؤولية. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك مهووسة بالسيطرة. بل أنتِ يقظة، وتسعين إلى الموازنة بين احتياجاتك واحتياجات الآخرين، وتعرفين كيف تتحركين ببراعة بين السيطرة والحرية. لديك قدرة قوية على تقييم الظروف وتعديل سلوكك لتحصلين على ما تريدين. تبدين هادئة وعقلانية وتعرفين كيفية تحقيق أهدافك دون المساس بالآخرين أو بسلامتهم. 

هل تعلمين أنّ شهر ميلادك وشكل القمر المرتبط به يكشف الكثير عن صفات شخصيتك

المنازل

إذا لفتت المنازل انتباهك أولًا في اختبار الشخصية هذا، فأنتِ لديك شعورًا قويًا بالمسؤولية وتحبين إنشاء أنظمة لتنظيم عالمك الداخلي والخارجي. أنتِ تقدرين الروتين والاستقرار وتستمتعين بالعمل الجاد لتحقيق أهدافك مع التمتع بقدر معين من الحرية وإدراك أنك بحاجة إلى الاحتفاظ بقدر معين من السيطرة على أفعالك. في أوقات الحاجة، غالبًا ما يلجأ الأشخاص إليك للحصول على المشورة لأنهم يعلمون أنه يمكنهم دائمًا الاعتماد عليك لتصحيح الأمور. ومع ذلك، يجب أن تكوني حذرة من الأشخاص الذين يحاولون استغلالك.

إذا اعجبتك مقالتنا يمكنك الاطلاع ايضًا على تحليل شخصية: أسلوب تقسيم شعرك يكشف الكثير عن صفاتك وسلوكك

المصدر: knothouseyarns

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات