اشارات لغة الجسد التي تدل على اهتمامك به

 قد تكون لغة الجسد في بعض الأحيان بمقام ألف كلمة، لذا تعلمي كيفية التحكم بها لإرسال الإشارات الصحيحة. الفتي انتباه الرجل الذي يهمك باتباع هذه النصائح!
بمجرد البدء في فهم وتحليل لغة الجسد، فسوف تكتشفين عالم جديد سيفتنك. اذ أن الإنسان كائن معقد جداً ولا يعتمد  فقط على الكلمات للتعبير عن نفسه، فلغة الجسد أيضاً بالتأكيد تتيح لك معرفة الكثير عن الآخر حتى قبل أن ينطق بكلمة واحدة.
إذا وجدت نفسك مهتمة برجل، لا تعرفين كيف تنالين اهتمامه، يمكن لإشارات لغة الجسد ان تظهر أنك مهتمة، فهناك العديد منها التي تعتبر كخطوة أولى دون أن تبدي متطلبة او يائسة.



اللعب بشعرك
للشعر ارتباط بالجاذبية واستخدامه لجذب انتباه الشخص بالتأكيد يستحق المحاولة. كالافلام حيث تمسك الفتيات في حركة بطيئة خصل شعر طويلة. اللعب بشعرك من لغة الجسد التي يمكنك دائما اللجوء إليها إذا كنت ترغبين في جذب انتباه الرجل، ولكن ضعي في اعتبارك أن فعل ذلك بشكل واضح جداً أو في كثير من الأحيان قد يكون مزعجاً بعض الشيء، لذلك لا تبالغي. تعتبر اللمسات اللطيفة لشعرك أو تقليب الشعر على كتفك مثيرا وسوف تحصلين على الاهتمام الذي تبحثين عنه.



نظرات غامضة
تواصل العيون مهم جداً إذا كنت ترغبين في إرسال إشارات مختلفة، اسعي لتواصل عيون مباشر وبعدها اشيحي بنظرك بينما تبتسمين، فهذا بالتأكيد سيشد انتباهه ويرسل رسالة مفادها أنك مهتمة. يمكنك أيضا النظر مباشرة في عينيه وانتظار ردة فعله في إشارات، ولكن هذا قد يكون صعب بعض الشيء اذ يترهبه بعض الرجال. ضعي في اعتبارك أنه إن اسأت فعل ذلك وحدقتِ طويلاً، قد يبدو وكأنك مطاردة مهووسة.
 

لعق شفتيك
لا شيء يبعث برسالة واضحة حول اهتمامك من لعق شفتيك. تعتبر هذه بادرة مثيرة جداً ولكن فقط إن طبقت بشكل صحيح. يمكن أن تجدي نفسك تفعلين ذلك دون وعي، ولكن إذا كنت تريدين اتقان القيام بها فمرري بهدوء طرف لسانك على طول شفتيك. لا تقومي بذلك أكثر من اللازم ، فقد لكون له نتائج عكسية تجعلك تبدين غريبة الاطوار.



اللمسات اللطيفة
إذا كنت ترغبين بإطلاعه على اهتمامك، وخلال كلامكما، فاللمسات اللطيفة على ذراعه أو الميل نحوه ستوصل له الرسالة الصحيحة. لمسه والميل نحوه علامة على القبول وبهذه الطريقة سيعرف أنك مرتاحة معه. ومع ذلك، لا تبالغي وكأنك غير قادرة على كف يديك عنه. لمسه مرة واحدة أو مرتين تكفي ليفهمك.

 

اقرئي أيضاً

8 اشارات تقول لكِ أنه يريد التخلي عنك!

أمور تافهة يتشاجر حولها جميع الازواج

أمور لا يكترث لها الرجل في العلاقة العاطفية

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية