8 اشارات تقول لكِ أنه يريد التخلي عنك!

هل تلاحظين أن سلوك زوجك بدأ يشهد بعض التغييرات؟ راقبي الأمر جيداً، فقد يكون ذلك مسألة عابرة وقد يشكل مؤشراً جدياً على أنه يرغب في إعلان نهاية حياتكما المشتركة. ولكي تتبيّني حقيقة ما يحدث، ليس عليك سوى أن تتحققي من الإشارت الـ8 التالية.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

1- لا يتصل بك

في وقت مضى، كان يتصل بك مرات عدة خلال النهار لكي يطمئن إلى أحوالك. إلا أنّه أقلع عن هذه العادة. بل أكثر من ذلك، هو يكاد لا يردّ على اتصالاتك وفي حال فعل ذلك، فإنّه يسارع إلى إنهاء المكالمة في أقصر وقت ممكن.

 

2- لا يرسل إليك الرسائل

في وقت سابق، كان يرسل إليك الكثير من الرسائل النصية عبر هاتفه الجوال. إلا أنه لم يعد يفعل ذلك. الآن، تقومين أنت بالمبادرة الأولى دائماً وفي حال لم تفعلي ذلك فإنّه لا يقدم على أيّ خطوة في اتجاهك!

 

3- لا يتحدث إليك بشأن مواضيع مهمة

بالأمس، كنتما تتحادثان في المساء بشأن الكثير من المسائل التي تتعلق بحياتكما المشتركة. إلا أنّ الأمور تغيرت الآن، فزوجك يكاد لا ينبس ببنت شفة أثناء وجودكما معاً، وفي حال فعل ذلك، فإنّه لا يتطرق إلا إلى مواضيع غير ذات أهمية بالنسبة إليكما. بل إنّه يسارع إلى إنهاء المحادثة.

 

4- لا يهتم بمشكلاتكما

فحين تتحدثين إليه بشأن مشكلة تواجهينها، يبدو كما لو أنه لا يسمع ما تقولين. هو، بالفعل، لا يصغي إليك ولا يعير ما تأتين على ذكره أي اهتمام. ولأنه يريد التخلي عنك، فإن إيجاد حلّ للمشكلات التي تواجهينها لم يعد يحظى بانتباهه.

 

5- أصبح عصبي المزاج

هل أصبح زوجك دائم التوتر؟ هل يشعر بالغضب لأسباب غير ذات أهمية؟ إذاً، هذا قد يشير إلى أنّه يرغب في وضع حدّ لعلاقتكما وأنّه لا يقوى على الإفصاح عن ذلك. لذا، فإنّه يحاول التعبير عن ذاته بطرق أخرى منها إظهار المزاج العصبي.

 

6- لا يخرج برفقتك

حين تطلبين إليه الذهاب برفقتك لزيارة أقربائك أو للجلوس بصحبتك في مكان ما مثلاً، يسارع إلى إيجاد الحجج التي تحول دون ذلك. ففي حال تكرر هذا الأمر، فهذا يعني أن نهاية حياتكما المشتركة باتت وشيكة. إذاً، هو يسعى إلى الخروج من كل المساحات المشتركة بينكما. 

 

7- يعود إلى المنزل في وقت متأخر

قد يفعل هذا لأنه بات يريد أن يمضي أكبر عدد من الساعات بعيداً عنك. لذا، فإنه يبدي اهتماماً أكبر بعمله وبدائرة أصدقائه وعائلته الكبرى وأقربائه.    

 

8 - لا يثني عليك

... وذلك خلافاً لما كان يقوم به في وقت سابق، حيث كان يتحدث أمام الجميع عن إنجازاتك ومواهبك. فهو اليوم يكاد لا ينظر إلى وجهك حين تلتقيان أشخاص آخرين ولا يتوجه إليك بالحديث. بل إنه يحرص على عدم الجلوس على مقربة منك كي يحدّ من احتمالات التواصل معك.

 

اقرئي أيضاً

أفكار خاطئة تدمّر العلاقة الزوجية

الخلافات الزوجية.. 6 كلمات تؤججها

السعادة الزوجية... 5 عادات تسيء لها

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية