فساتين لشهر رمضان من أسبوع باريس للموضة

تميزت عروض أزياء أسبوع باريس للموضة خريف وشتاء 2024 2025 بالتنوع، والجمع بين صيحات مختلفة، فستجدي فيها تصاميم جريئة وعصرية، وأخرى محتشمة تناسب المحجبات، ومنها يمكن أن تستلهمي اطلالات أنيقة وجذابة تليق بشهر رمضان، وقد جمعنا لكِ مجموعة من الفساتين التي تتسم بالطابع الرمضاني لتتألقي بتصاميم تناسب ذوقك.

فستان أبيض من شانيل

من ماركة شانيل Chanel، اخترنا لكِ هذا التصميم الأبيض الناعم، والذي يجمع بين فستان داخلي بسيط بطول متوسط، مع تصميم خارجي برابطة حول الخصر وقصة واسعة، وهو مثالياً لعزومات شهر رمضان.

شاهدي أجمل فساتين سهرة من أسبوع باريس للموضة 2024.. الأخير سيعجبك

Chanel

فستان من كلوي

أعجبنا هذا التصميم الواسع بالقبة المرتفعة والأكمام الطويلة بتوقيع كلوي Chloe، فهو تصميم أشبه بالعباءة، ويتميز بلونه البني الجذاب وقماش الشيفون الذي زاد من أناقته.

Chloe

فستان من ايلي صعب

قدم المصمم ايلي صعب أكثر من تصميم محتشم يليق بالمحجبات، ومنها هذا الثوب الناعم المزود بكاب زاد من رقيه واحتشامه مع تنورة بقصة واسعة وحزام حول الخصر.

Elie Saab

فستان ملون من ليونارد

تصميم آخر يناسب أجواء شهر رمضان لمحبات الألوان والنقشات، هذا الفستان الحريري من ليونارد Leonard سوف يناسب المحجبات في العزومات والأمسيات الرمضانية.

Leonard

فستان من الكسيس مابيل

يتميز هذا التصميم بتشابهه إلى حد كبير مع الطابع الشرقي حيث العبايات الواسعة مع أزرار من الأمام وياقة مثل الأكمام، وهو من توقيع الكسيس مابيل Alexis Mabille، وزاد سحره بلونه السيموني الناعم.

Alexis Mabille

الفستان الساتان من زهير مراد

في السحور والأمسيات الرمضانية، تحتاجين إلى تصميم أنيق ومحتشم يناسب الإطلالات المسائية، مثل هذا الفستان الساتان الأرجواني من توقيع زهير مراد والمزين بالشراشيب والوردة على الخصر.

Zuhair Murad

فستان الورود من جيامباتيستا فالي

يتزامن شهر رمضان مع موسم الربيع، ولذلك ستكون الفساتين المزينة بالورود مناسبة للاطلالات النهارية والعزومات في الشهر الكريم، مثل هذا الفستان من جيامباتيستا فالي.

Giambattista Valli

فستان من Zimmermann

نختتم مع واحد من أبرز موديلات فساتين تناسب أجواء شهر رمضان، هذا الفستان المميز من Zimmermann يحمل نفحات شرقية بفضل الموديل الأشبه بالعبايات، بالإضافة إلى نقشاته الذهبية التي تزين اللون الأسود، وتصميمه المحتشم.

طالعي 3 عروض لمصممين عرب زينت أسبوع باريس للموضة 2024.. أبرزهم إيلي صعب

Zimmermann

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات