بعد «شخص آخر».. عمل فني قريب ينتظر هاندا آرتشل


بعد انتهاء عرض مسلسل شخص آخر منذ فترة، لم تدخل الفنانة التركية الشهيرة هاندا آرتشل أى أعمال فنية، وظهرت بعض الشائعات التي تشير إلى احتمالية اعتزالها الفن بسبب الانتقادات اللاذعة التي تتعرضت إليها على أدائها بالمسلسل.
ولكن خرجت آرتشل عن صمتها، وصرحت في لقاء صحفي أنه عُرض عليها عمل قوي وأنها تحمست إليه كثيرًا، وتنتظر وصول السناريو لتأكد موافقتها عليه، كما ألمحت إلى اتجاهها في الفترة القادمة إلى المنصات الرقمية، التي لم تشارك بها من قبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)


وكانت قد نشرت سيدة الأعمال التركية وعميد كلية الفنون الجميلة معمار سنان، الدكتورة هاندان إنجي على حسابها الشخصي بإنستجرام صورة لها مع الفنانة التركية الشابة هاندا ارتشل، والتي حظت بإعجاب الجمهور.
وتخصص إنجي صفحتها لأخبار متعلقة بالعمل فقط، ولكن يبدو أنها نشرت لأول مرة صورة مع فنانة، وذلك أثناء تواجد آرتشل بالجامعة التي قررت الالتحاق بها منذ فترة قريبة، وكانت قد نشرت منذ أسابيع قليلة صورة بطاقتها الجامعية.

وعلقت قائلة: «عزيزتي هاندا ، طالبتنا من كلية الفنون الجميلة، متعاطفة جدًا، وحنونة جدًا، ومجتهدة وموهوبة. والأهم من ذلك، أنها تدرك جيدًا ما يعنيه أن تكون طالبًا في الأكاديمية، ونأمل هذه المرة أن تنهي مدرستها دون انقطاع».
 


هاندا آرتشل:

تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.
 
تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.
 


 
شخص آخر:


 
مسلسل شخص آخر مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.
وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.
ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.
 
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هاندا آرتشل تستمتع بعطلتها في موريشيوس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم