مصممون عرب أبدعوا أجمل إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2024

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 ظهور مجموعة من ابداعات المصممين العرب وفساتين سهرة تجمع بين الفخامة والأنوثة، سواء المصممين الذين اعتدنا على حضور تصاميمهم على السجادة الحمراء، أو آخرين نرى ابداعاتهم لأول مرة في مثل هذه الأحداث الكبرى.

طالعي معنا أبرز اطلالات النجمات بتوقيع مصممين عرب في حفل الأوسكار 2024.

هيلي ستاينفيلد بفستان ايلي صعب

بدت اطلالة هيلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld ساحرة بفستان من توقيع المصمم اللبناني المبدع ايلي صعب بقبة القلب الذهبية والقماش الأخضر الفاتح الذي ينسدل بانسيابية مع وشاح طويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

مايتري راماكريشنان بفستان زهير مراد

اعتمدت النجمة الكندية مايتري راماكريشنان Maitreyi Ramakrishnan فستان أسود بلمسة الأبيض على الصدر من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، بحمالات رفيعة وتنورة منفوشة، وهو من مجموعة ربيع 2024.

شاهدي أيضا أجمل مجوهرات النجمات في حفل الاوسكار 2023

هند صبري بفستان نيكولا جبران

تألقت النجمة هند صبري بفستان أوف شولدر أسود بقماش براق وبقصة تحدد الجسم يجمع بين الأنوثة والفخامة من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

فستان ريا أبي راشد من رامي قاضي

خطفت ريا أبي راشد الأنظار بفستانها الوردي المفعم بالأنوثة مع وشاح طويل يتدلى على الأرض، وهو من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

فستان ايلا فيشر بتوقيع مرمر حليم

اعتمدت النجمة ايلا فيشر Isla Fisher فستان أسود أنيق وناعم من توقيع المصممة المصرية مرمر حليم، بصيحة الحمالة الواحدة وبقصة بسيطة تبرز قوامها الممشوق.

فستان نادية ستيسي من ديما عياد

ارتدت خبيرة التجميل نادية ستيسي Nadia Stacey فستان ذهبي وأسود براق بقصة واسعة وأكمام قصيرة من توقيع المصممة السعودية ديما عياد.

داناي غوريرا بفستان زهير مراد

اختارت النجمة داناي غوريرا Danai Gurira فستان مرجاني بقصة بسيطة ومزود بوشاح طويل من الخلف مزين بفيونكة كبيرة وينسدل على الأرض من توقيع المصمم زهير مراد.

طالعي أيضًا أبرز مكياج النجمات في حفل الأوسكار 2024

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات