أبرز مكياج النجمات في حفل الأوسكار 2024

انطلق أمس حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، بحضور كبير من نجمات هوليود والعالم، حيث تألقن على السجادة الحمراء بأجمل الصيحات الجمالية وبشكل خاص المكياج، حيث طغى المكياج الناعم والنيود على إطلالتهن، ونقدّم لكِ في "الجميلة" المزيد من التفاصيل، وإليكِ أبرز مكياج النجمات في حفل الأوسكار 2024.

إيما ستون  Emma Stone

Embed from Getty Images

شاهدنا النجمة إيما ستون الفائزة بجائزة الأوسكار لهذا العام، وهي تعتمد مكياج وردي ناعم للغاية، اعتمدت فيه على مكياج عيون بيج خفيف، مع أيلاينر عريض من الأطراف، وبلاشر وردي على الخدود والأنف، مع لمسة من الهايلايتر، واعتمدت أحمر الشفاه الوردي الناعم للشفاه.

 

مارغو روبي Margot Robbie

Embed from Getty Images

 

لفتنا اعتماد مارغو روبي على المكياج النيود، اختارت فيه مكياج عيون القطة مع الأيلاينر العريض بسحبة خفيفة، وبلاشر بيج خفيف، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه البني الخفيف الفاتح، للمسة عصرية مع فستانها البني.

 

جينيفر لورانس Jennifer Lawrence

Embed from Getty Images

اختارت جينفر لورانس مكياج ترابي، بدت فيه مميزة خاصة مع لون بشرتها الفاتحة، اعتمدت فيه على مكياج عيون بني، مع الأيلاينر العريض، والكحل داخل الجفون، وبلاشر بيج خفيف، وأحمر شفاه وردي نصف لامع.

للمزيد عن الاوسكار تابعي من كانت صاحبة الإطلالة الأكثر أناقة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024؟

 

أنيا تايلور جوي Anya Taylor Joy

Embed from Getty Images

اختارت الممثلة أنيا تايلور جوي مكياج صاخب قليلاً، اعتمدت فيه على مكياج عيون بنيّة مع الأيلاينر العريض والرموش الكثيفة، واعتمدت لمسة مونوكورم خفيفة، للبلاشر السومون مع أحمر الشفاه السومون نصف لامع.


إيملي بلانت Emily Blunt

Embed from Getty Images

لفتنا المكياج الوردي البرونزي من وحي إيملي بلانت، اعتمدت فيه على مكياج عيون مع ظلال الجفون البنيّة، والكحل الأبيض داخل الجفون، مع بلاشر برونزي بيج، وأحمر الشفاه الروز للمسة ربيعية خاطفة.

 

إيفا لونغوريا Eva Longoria

Embed from Getty Images

اختارت إيفا لونغوريا مكياج عيون سموكي للتألق به في حفل الأوسكار، مع بلاشر بيج خفيف ولمسة خفيفة جداً من الهايلايتر، ليناسب أحمر الشفاه النبيود مع محدد الشفاه البني الذي اعتمدته.

 

كريستين دانست Kristin Dunst

Embed from Getty Images

تألقت كريستين دانست بمكياج فرنسي رائع، اختارت فيه مكياج عيون باللون البينك الأحمر، مع بلاشر وردي داكن قليلاً، واختارت أحمر الشفاه المطفي باللون الأحمر الفاقع الصريح ليتلائم مع مكياج العيون، ويبدو متناسقاً مع فستانها باللون الأبيض.

 

قد يعجبكِ أفخم مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار 2024.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات