من كانت صاحبة الإطلالة الأكثر أناقة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024؟

تنافست الكثير من النجمات لاختيار الإطلالة الأنيقة والخلابة في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 لهذه السنة. وتميزت الإطلالات بالكثير من التفاصيل البديعة والدرامية النفحة. 
بعض الإطلالات أتت شديدة الفخامة وبعضها الآخر أتى شديد الجمال لكن المشترك بينها هو الأناقة. بالإضافة إلى طغيان اللون الأسود بقوة على إطلالات النجمات هذه السنة. 
في ما يلي جمعنا لكم أفضل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذه السنة، من برأيكم كانت الأكثر أناقة؟ 

زندايا Zendaya ترتدي أرماني بريفيه Armani Prive


بدت الممثلة زندايا شديدة الأناقة كالعادة واختارت فستانا بكتف واحدة من أرماني بريفيه Armani Prive. مصنوع من حرير باللون الزهري يبدو وكأنه معتق وفوقه أنماط مطرز لشجرة نخيل. وأتى الصدر مرصعا بالترتر بلون معدني أنيق. 
ولإكمال أناقتها اختارت زندايا مجوهرات من بولغاري Bulgari باللون الزهري من ضمنها اقراط تتدلى منها حبوب مورغانيت بقطع مثلث. 


مارغو روبي Margot Robbie ترتدي فيرساتشي Versace


الممثلة مارغو روبي اختارت فستانا أثيريا أسود اللون من فيرساتشي Versace. الفستان اللامع انسدل فوق جسمها وكأنه مصنوع من مادة سائلة فيما ظهرت ثنيات عند الوركين زادت من عنصر الدراما في تكوين الفستان الذي أتى من دون أكمام. 
ولإكمال أناقتها ارتدت سوارا عريضا من الذهب والفضة. 


كاري موليغان Carey Mulligan ترتدي بالنسياغا Balenciaga


اختارت الممثلة كاري موليغان إطلالة من وحي غلامور هوليوود القديمة من بالنسياغا Balenciaga. وارتدت فستانا أعيد تصميمه من أرشيف الدار لشتاء 1951. أتى الفستان مصنوعا من المخمل الأسود الذي يلتف حول الجسم قبل أن تتفتح أسفله تنورة منتفخة باللون العاجي  مصنوعة من 150 م من حرير التول المكسر على شكل ذيل الحورية. 
ولإكمال أناقتها ارتدت قفازات أوبرا طويلة وأقراط من فريد ليتون Fred Leighton مرصعة بالألماس.

 

أميركا فيريرا America Ferrera ترتدي فيرساتشي Versace


الممثلة أميركا فيريرا اختارت إطلالة باللون الزهري من وحي فيلم باربي الذي شاركت في بطولته. فارتدت فستانا رائعا من أتيليه فيرساتشي Atelier Versace يبدو وكأنه مصنوع من سلاسل معدنية ربطت ببعضها. وقد تم اختبار أكثر من درجة لونية من اللون الزهري قبل الاستقرار على اللون النهائي للفستان الذي عانق جسد أميركا بكل رقة. 
وأكملت أميركا إطلالتها بمجوهرات من بوميلاتو Pomellato. 


إيما ستون Emma Stone ترتدي لوي فيوتون Louis Vuitton


اختارت إيما ستون إطلالة أنيقة من لوي فيوتون Louis Vuitton باللون الأخضر النعناني الفاتح. الفستان أتى مؤلفا من كورسيه ينتهي بكشكش كبير قبل أن تنسدل التنورة مستقيمة نحو الأرض. 
وأكملت إطلالتها بعقد من الألماس الأصفر زنة 30 قيراط من لوي فيوتون Louis Vuitton. 
الطريف في الأمر أن سحاب فستانها انكسر ولكن الممثلة التي فازت بجائزة الأوسكار لم تخجل بل انتهزت الفرصة لتريه للحاضرين عازية السبب إلى إعجابها بأداء الممثل ريان غوسلينغ لأغنية أنا كن I am Ken التي أداها خلال الحفل ما انتزع ضحكات الجميع. 


جينيفر لورانس Jennifer Lawrence ترتدي ديور Dior 


الممثلة جنيفر لورانس ارتدت فستانا بولكا دوت باللون الأسود منقطا بالأبيض من ديور Dior. الفستان أتى من دون أكمام مع صدر كورسيه وتنورة منتفخة مع وشاح منقط ارتدته الممثلة فوق كتفيها. 
لإكمال إطلالتها ارتدت عقدا مصنوعا من ألماس مبتكر من قبل سوارفسكي Swarovski وسورا مرصع بالألماس وخاتم من الألماس أيضا. 


أنيا تايلور جوي Anya Taylor Joy ترتدي من ديور Dior


الممثلة أنيا تايلور جوي ارتدت إطلالة من مجموعة الخياطة الراقية لدار ديور Dior. الفستان كما أخبرت الممثلة الصحفيين مستوحى من فستان فينوس الشهير الذي صممه كريستيان ديور لمجموعة الخياطة الراقية 1949-1950 والذي توجد نسخة منه في متحف المتروبوليتان للفنون. الفستان يأتي من دون أكمام وتبدو تنورته وكأنها مصممة من مجموعة من البتلات التي جمعت بكل رقة وتم تطريزها وشكها بكل حرفية. 
ولإكمال إطلالتها ارتدت أنيا مجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co وتحديدا من مجموعة الكتاب الأزرق Blue Book. 


هايلي ستاينفيلد Hailee Steinfield ترتدي إيلي صعب Elie Saab


اختارت الممثلة الشابة هايلي ستانيفيلد إطلالة شديدة النعومة من إيلي صعب Elie Saabe جعلتها تبدو وكأنها حورية من حوريات الغابة. الفستان من مجموعة إيلي صعب للخياطة الراقية لربيع 2024 مصنوع من الشيفون الأزرق الفاتح، وزين صدره بتطبيقات مذهبة على شكل أوراق النباتات والزهور وهو نمط تكرر عند المعصمين. أما تنورته فصنعت من طبقات من الشيفون الشفاف ما أضفى نفحة أثيرية على الإطلالة. ومن معصميها انبثقت قطعة من الشيفون التفت حول عنقها لتبدو وكأنها جناحين كلما حركت الممثلة ذراعيها. 
وأكملت إطلالتها بمجوهرات مرصعة بالألماس.

ما رأيك الاطلاع على أجمل إطلالات الأوسكار الجمالية على مر السنوات 

لوبيتا نيونغو Lupita Nyong’o أرماني بريفيه Armani Prive


اختارت الممثلة لوبيتا نيونغو فستانا باللون الأزرق المبودر مزين بالريش من أرماني بريفيه Armani Prive. هذا الفستان كان يفترض أن ترتديه الممثلة لحضور الأوسكار عام 2020 قبل حصول الوباء وفرض الحجر الصحي. 
ولإكمال إطلالتها ارتدت مجوهرات من دي بيرس De Beers. 

 

أريانا غراندي Ariana Grande ترتدي جيامباتيستا فالي Giambattista Vall


اختارت الممثلة والمغنية أريانا غراندي فستانا درامي الطابع من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli . تميز الفستان الزهري اللون بأنه من دون أكمام وتصميمه الذي يجعله يبدو كأنه عبارة عن قماش مكرمش ومزموم مع ما يشبه وشاحا ضخما منتفخا وذيل طويل يتدلى خلفه. 
نسقت أريانا إطلالتها مع مجوهرات من البلاتين من تيفاني أند كو Tiffany & Co من ضمنها عقد من الألماس تتدلى منه قلادة مورغانيت يزيد وزنها عن 14 قيراط. 

ما رأيك أن نتذكر أفخم مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار على مر السنوات


إيفا لونغوريا Eva Longoria ترتدي تمارا رالف Tamara Ralph


الممثلة إيفا لونغوريا ارتدت فستانا أسود يعانق الجسم بكل خفة وجمال من تمارا رالف Tamara Ralph قبل أن يتسع في الأسفل على شكل ذيل حورية. تميز الفستان بقصة الصدر التي تكشف عن الكتفين والتي أتت محددة بشكل قوي. 
أكملت إيفا إطلالتها بعقد وخاتم من مجوهرات بوشيرير Bucherer.


كريستين دانست Kristin Dunst ترتدي غوتشي Gucci


الممثلة كريستين دانست اختارت إطلالة منمنمة من الحرير الأبيض من غوتشي Gucci تميزت بقصة ياقة مربعة. فيما انسدل الفستان بقصة مستقيمة ناعمة فوق جسمها. 
أكملت كريستين إطلالتها بمجوهرات من فريد ليتون Fred Leighton.

 

للمزيد من إطلالات النجمات اقرئي أكثر الإطلالات الأيقونية التي ارتدتها النجمات لحضور الأوسكار على مر الزمن


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات