قبل انطلاقه.. أجمل إطلالات الأوسكار الجمالية على مر السنوات 

تستعد مدينة كالفيورنيا، وتحديداً مسرح دولبي في هوليود، لاستقبال الحفل السينمائي الأكبر عالمياً، وهو حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، وذلك في يوم 10 مارس القادم.

وقبل انطلاق الحفل بأيام، لما لا نُلقي نظرة على أجمل إطلالات النجمات الجمالية من مكياج وتسريحات شعر التي خطفت الأنظار على مر السنوات.

زوي كرافيتز Zoë Kravitz

Embed from Getty Images

تفي حفل الأوسكار لعام 2022، شاهدنا زوي كرافيتز بمكياج ترابي ناعم، مع مكياج عيون بني باختيار ظلال الجفون بنيّة، مع الأيلاينر الطائر للمسة كلاسيكية، واختارت ظلال الجفون البيج البرونزية، واختتمت اللوك مع أحمر الشفاه النيود ومحدد الشفاه البني.

أما بخصوص الشعر، فقد اختارت تسريحة الشعر الرطب، مع الكعكة المرفوعة لأعلى، واختارت معها الغرّة المائلة.

 

سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson

Embed from Getty Images

في حفل الأوسكار لعام 2017، لفتنا اختيار سكارليت جوهانسن للمكياج الوردي، حيث اختارت مكياج عيون وردي، مع الهايلايتر داخل الجفون، والأيلاينر العريض من دون سحبة، واختارت بلاشر وردي مع الهايلايتر للخدود، وأحمر الشفاه الروز الغلوس.

واختارت آنذاك تسريحة شعر بوي فريند قصير، مرفوع بطريقة دراماتيكية، مع الغرّة الملفوفة على أحد الجانبين للمسة أكثر جرأة.

 


جينفر لوبيز  Jennifer Lopez

Embed from Getty Images

من منّا لا يتذكر إطلالة جنيفر لوبيز الجمالية في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2015، والتي تألقت فيها بمكياج نيود مع ظلال الجفون البيج السومون، والكحل داخل الجفون، والبلاشر البرونزي، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الوردي الفاقع مع لمسة لامعة.

واختارت تسريحة ذيل الحصان المرفوع بالكامل لأعلى، يبرز جمال خصلات شعرها الذهبية.

 

آن هاثواي Anne Hathaway

Embed from Getty Images

واحدة من أجمل الإطلالات المميزة التي شاهدناها في حفل توزيع جوائز الأوسكار على مر السنوات، هي إطلالة آن هاثواي لعام 2013، حيث شاهدناها متألقة في مكياج ناعم، مع رسمة العيون الواسعة مع الأيلاينر العريض، والبلار البيج الوردي، وأحمر الشفاه الوردي.

واختارت مع هذا اللوك تسريحة شعر البوي فريند القصير، مع الغرّة العريضة المائلة على أحد الجانبين.

 

ناتالي بورتمان Natalie Portman

Embed from Getty Images

 

أعجبنا هذا اللوك من وحي ناتالي بورتمان، اعتمدته في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020، حيث شاهدناها متألقة بمكياج عيون القطة، مع الرموش الكثيفة، والأيلاينر العريض، والكحل داخل الجفون، والبلاشر الوردي، وأحمر الشفاه الغلوس السومون.

واختارت قصّة الشعر القصير الكاريه، مع الفرق من المنتصف لإطلالة أنثوية ناعمة.

 

زيندايا Zendaya

Embed from Getty Images

لفتنا اختيار زيندايا لمكياج العيون السموكي في حفل توزيع الأوسكار لعام 2018، حيث تألقت بمكياج ترابي مع رسمة العيون بظلال الجفون الرمادية البنية، وبلاشر برونزي، مع أحمر الشفاه الوردي الغلوس.

وأكملت اللوك بتسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى، مع ستايل الشعر الرطب.

 

قد يعجبكِ قبيل انطلاقه في 10 مارس.. لنتذكر أفخم مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار على مر السنوات

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات