أول صورة رسمية لأميرة ويلز كيت ميدلتون بعد عمليتها الجراحية

لمناسبة عيد الأم في بريطانيا، نشر حساب أنستغرام وإكس الخاص بأمير وأميرة ويلز صورة لكايت ميدلتون برفقة أولادها الثلاثة. 
تظهر كيت في الصورة برفقة أولادها الأمير جورج البالغ من العمر 10 سنوات وشارلوت البالغة من العمر 8 سنوات ولويس ذي الأعوام الخمسة. الصورة تظهر أن المصور هو الأمير وليام أمير ويلز وأن تاريخها يعود للعام 2024.  
أرفقت الصورة بعبارة شكر من الأميرة كيت تقول فيها "شكرا لأمنياتكم اللطيفة ودعمكم المستمر لي خلال الشهرين الفائتين. أتمنى للجميع عيد أم سعيد" وختمها بكتابة الحرف C وهو الحرف الأول من اسمها. 


تظهر الصورة كيت ميدلتون أميرة ويلز تجلس على كرسي، وخلفها الأمير جورج يعانقها فيما أحاط بها الأمير لويس والأميرة شارلوت من كل جانب. والملفت أن الجميع يرتدي ملابس كاجوال بسيطة كأي أسرة عادية في بريطانيا. 
حيث ارتدت كيت بنطلون جينز ضيق مع كنزة من الصوف كحلية اللون وجاكيت داكنة، بالإضافة إلى جزمة  تصل إلى الكاحل. فيما ارتدت الأميرة شارلوت كارديغان من الصوف من سيريلوس Cyrillus باللون العنابي مع تنورة مطبعة بالمربعات. فيما ظهر الأمير لويس وهو يرتدي كنزة من الصوف من العلامة نفسها سيريلوس Cyrillus مع بنطلون داكن اللون. وبدا الأمير جورج يرتدي قميصا من الجينز بكم طويل. 

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تخاطب فيها كيت ميدلتون وسائل الإعلام، كما أن الصورة المنشورة هي صورة جديدة لم يسبق نشرها من قبل. ورجحت بعض وسائل الإعلام أنها صورة جديدة التقطت بعد خضوع الأميرة للجراحة في البطن خاصة وأنها التقطت في الشتاء وتاريخها يعود بحسب ما نشر في الصفحة الرسمية لأميري ويلز على انستغرام وإكس إلى العام 2024.

لكن ذلك لا يعني عودة أميرة ويلز لممارسة مهامها قبل انقضاء عطلة الفصح وهو ما كان مقررا من قبل. 

 

للمزيد عن صحة أفراد الأسرة المالكة اقرئي أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر بعد غياب.. فهل اقتربت عودتها إلى الحياة العامة؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات