أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر بعد غياب.. فهل اقتربت عودتها إلى الحياة العامة؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بخبر التقاط صورة تظهر فيها أميرة ويلز كيت ميدلتون بعد أشهر من غيابها التام بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن. 
الصورة التقطها مصور تابع لموقع TMZ الصحفي وقد جرى التقاطها عن بعد وباستخدام عدسة تصوير مقربة. 
الصورة لم تكن شديدة الوضوح، وعند تقريبها تظهر التفاصيل مشوهة وغير واضحة المعالم. لكن مجرد نشرها أثار موجات من التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي لأنها أول صورة لأميرة ويلز بعد العملية. 


الصورة بحسب TMZ التقطت للأميرة كيت ميدلتون داخل سيارة رباعية الدفع بالقرب من قصر وندسور. وتبدو الأميرة في الصورة جالسة في مقعد الراكب وهي ترتدي ملابس داكنة وتضع نظارات سوداء كبيرة غطت عينيها. إلا أنه يمكن مشاهدة طيف ابتسامة خفيف على شفتيها. 
وفي مقعد السائق جلست والدتها كارول ميدلتون التي بدت ملامح وجهها شديدة التركيز وهي تقود السيارة وقد استغنت عن النظارات الشمسية فكانت ملامحها أوضح من ملامح ابنتها. 
توقيت ظهور الصور بحسب الصحف يتزامن مع كثرة الشائعات والتكهنات التي انتشرت حول صحة أميرة ويلز وسبب غيابها الكلي عن الإعلام. 
يذكر أن أميرة ويلز خضعت لجراحة في البطن في أواخر يناير الماضي قيل في حينه إنها جراحة متفق عليها مسبقا وليست عاجلة، ومنذ ذلك الوقت لم يرها أحد. حتى عند خروجها من المستشفى اختارت الرجوع إلى المنزل داخل سيارة بنوافذ داكنة تمنع الرؤية من الخارج. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)


لكن الإشاعات لم تتوقف حتى بعد نشر الصورة الجديدة للأميرة حيث أن البعض شكك في توقيتها، خاصة وأنها غير واضحة تماما بحيث لا يمكن التأكد من وقت التقاطها وما إذا كانت حديثة أم قديمة. 
ماذا عنكم متابعينا هل ترون أنه يجب أن تخرج أميرة ويلز للعلن أم أنها يجب أن تنهي فترة النقاهة بخصوصية كاملة كأي شخص عادي؟ 

للمزيد عن أخبار الأسرة المالكة البريطانية وكيت ميدلتون اقرأي متى ستعاود أميرة ويلز كيت ميدلتون ممارسة أعمالها؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم