مجوهرات مرصعة بحجر الرودونيت الوردي

يتسم حجر الرودونيت بلونه الوردي الذي يميل إلى اللون الأحمر، مع شوائب شجرية باللون الأسود تزيد من سحره وجاذبيته، ويعد من الأحجار الكريمة المميزة التي تضيف فخامة للمجوهرات، ولذلك قدمت العديد من العلامات الشهيرة مجوهرات مرصعة بحجر الرودونيت وقد جمعنا لكِ مجموعة جذابة منها.

خاتم من شوبارد

نبدأ مختاراتنا من مجوهرات مجوهرات مرصعة بحجر الرودونيت مع هذا الخاتم الأنيق والعصري من شوبارد Chopard بالتصميم المفتوح، حيث أنه مزين بهذا الحجر بتصميم الكرة ليتناغم مع الذهب الوردي.

الصورة من موقع شوبارد

قلادة القلب من دافيد يورمان

تصميم ساحر يخطف الأنظار من دافيد يورمان David Yurman وقلادة ذهبية تتدلى منها تعليقة القلب المرصعة بحجر الرودونيت والمحاط ببريق الألماس.

شاهدي 5 موديلات متنوعة لأقراط الحلقات من وحي النجمات لتختاري ما يناسبك

الصورة من موقع دافيد يورمان

سوار من Eclat by Oui

أعجبنا هذا السوار المفتوح من الذهب الوردي ومزين بالقلب المرصع بحجر الرودونيت والمحاط بفصوص الألماس البراقة من ماركة Eclat by Oui.

الصورة من موقع Eclat by Oui

سوار من Missoma

من ماركة Missoma، اخترنا لكِ واحداً من أجمل مجوهرات مرصعة بحجر الرودونيت، وهو السوار الذهبي الذي تتدلى منه تعليقات هذا الحجر الوردي.

الصورة من موقع Missoma

أقراط القلب من تيفاني آند كو

قدمت ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co هذه الأقراط البسيطة بتصميم القلب من حجر الرودونيت لتكتفي به في التصميم دون الذهب، ويبدو جذاباً وناعماً في نفس الوقت.

الصورة من موقع تيفاني

سلسلة فان كليف آند آربلز

أحببنا هذه السلسلة الذهبية التي تتدلى منها التعليقة الأيقونية لماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، ولكن هذه المرة نجدها مرصعة بحجر الرودونيت.

إليكِ موديلات ساعات يد نسائية كبيرة الحجم 2024

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

مجوهرات البالون من VHERNIER

لفتتنا مجوهرات VHERNIER بتصميم البالون والمرصعة بحجر الرودونيت الوردي، والذي يزداد سحراً مع الذهب الأبيض، مثل هذا البروش الناعم.

الصورة من موقع VHERNIER

كما قدمت الماركة هذا الخاتم المميز من الذهب الأبيض بتصميم مفتوح ومرصع بالألماس وحجر الرودونيت بتصميم البالون.

طالعي أساور النجمات.. تصاميم ساحرة من أشهر علامات المجوهرات

الصورة من موقع VHERNIER

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات