فيديو عزف سلمان خان و إيكون على الدرامز في Pre-Wedding أنانت أمباني

شوهد سلمان خان وهو يعزف الدرامز مع إيكون في فيديو شاركه إيكون عبر ستوري حسابه بإنستقرام.

وعلّق إيكون على فيديو شاركه على إنستقرام " أفضل احتفالات زفاف... يجب أن أحضر عائلتي الهندية بأكملها على خشبة المسرح لأداء أكبر سجل لي في الهند...أمسية لا تنسى."

وكتب عن شاروخان: "هذا الرجل ساعدني كثيرا وهو دائما إلى جانبي كالأخ".

قبلة من شاروخان على جبين ألافيا جعفري

ومن اللحظات الجميلة بالاحتفال والتي تداولتها الصحافة الهندية بشكل واسع، صورتان لـ ألافيا جعفري Alaviaa Jaaferi ابنة جاويد جعفري مع شاروخان من حسابها بانستقرام، معلقة عليها "الأفضل"، وصورة ثانية ظهر فيها وهو يقبلها على جبينها.

وكان فيديو يظهر لحظة وصول ريهانا تصدّر الترند على السوشيال ميديا، وقام الفانز بتداوله بشكل واسع حيث ظهرت بإطلالة كاجوال وكالعادة رشاقتها وجمالها حديث الجمهور.

وموكيش هو رئيس التكتل الهندي ريلاينس وأغنى رجل في آسيا بثروة صافية تبلغ 114 مليار دولار وفقا لمجلة فوربس.

وصنفت الصحافة هذا الزفاف بالأسطوري والذي بدأ اليوم الجمعة على شكل مهرجان لـ 3 أيام يسبق موعد حفل الزفاف الرئيسي، حيث من المقرر أن يتزوج أنانت صديقته القديمة راديكا ميرشانت .

1200 ضيف في حفل زفاف أنانت أمباني

وبالنسبة لحفل الزفاف فسوف يستقبل 1200 ضيف ويقام في بلدة في جامناجار بالقرب من مصفاة النفط الرئيسية في ريلاينس في ولاية غوجارات الغربية.

وبالإضافة إلى حضور ريهانا ، سيقدم الساحر الأمريكي ديفيد بلين عرضا له وستكون هناك أيضا احتفالات تقليدية في مجمع المعبد.

وتداول الجمهور فيديو يظهر حضور بيل غيتس وانتشرت صورة لـ مارك زوكربيرج من ميتا، بالإضافة إلى حضور العديد من لاعبي الكريكيت ، وفقا لما ذكرته cnn من مصدرين على معرفة مباشرة بالخطط الخاصة بالإحتفالات والذين رفضوا الكشف عن هويتهم.

من هو أنانت أمباني؟

أنانت هو مدير في شركة ريلاينس للطاقة الجديدة وأحد أطفال أمباني الثلاثة الذين ورثوا إمبراطوريته. ميرشانت هو مدير في إنكور للرعاية الصحية في الهند.

كما تصدر أمباني عناوين الصحف مع حفل زفاف ابنته إيشا في عام 2018 والذي وصفه البعض بأنه قمة دافوس المصغرة. كان وزيرا الخارجية الأمريكيان السابقان هيلاري كلينتون وجون كيري من بين أولئك الذين وصلوا إلى حلبة الرقص مع نجوم بوليوود في ذلك الوقت.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على ريهانا تغني لأول مرة بالهند في حفل Pre-Wedding نجل أغنى رجل بالبلد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم