أجمل موديلات عبايات مخططة تزيد الطول لإطلالات رمضان 2024

برزت هذا الموسم موضة العبايات المخططة حيث قدمتها أكثر من ماركة بقصات منوعة ضمن مجموعات 2024، وهى من الموديلات المناسبة للقصيرات، فالخطوط العامودية تساعد في إطالة القامة وتنحيف الجسم.


شاهدي مختاراتنا من أجمل موديلات عبايات مخططة موضة 2024، وتابعي القراءة لتكتشفي معنا طرق تنسيقها مع الملابس والأكسسوارات لتحصلي على لوكات عصرية أنيقة خلال أيام شهر رمضان المبارك.


عبايات مخططة ملتفة حول الجسم


حظيت العبايات المصممة بقصات ملفوفة حول الجسم بحضور مميز ضمن مجموعات 2024، وقدمت ماركة بلاك روز Black Rose عباية باللون الأخضر الكاكي مصممة بياقة دائرية ومزينة بخطوط رفيعة رأسية، نسقيها مع صندال Mule من نفس لونها واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

شاهدي لفات حجاب عصرية من وحي الفاشينيستا المحجبات لشهر رمضان


عبايات سوداء مخططة آخر موضة


اختاري عباءتك السوداء مزينة بخطوط رفيعة في رمضان 2024 لتحصلي على إطلالة تواكبين بها آخر صيحات الموضة، ستعجبك العباية الصوف الواسعة التي قدمتها ماركة Koraar، جربي تنسيقها مع قميص أسود وارتدي بنطال عالي الخصر، وانتعلي بوت أسود Pointed وتممي أناقتك بحقيبة برغندي صغيرة.


عبايات كتان مخططة موضة 2024


شغلت العبايات الكتان قسم كبير من مجموعات 2024، وتعتبر من الصيحات التي ستحقق رواجا كبيرا في ربيع وصيف 2024، رصدنا لدى ماركة Zak Collection عباية مصممة باللون الرمادي، ارتديها مع فستان أسود سادة طويل يصل إلى الكاحل، وانتعلي حذاء أسود، واحملي حقيبة باللون الأحمر.


عبايات مخططة من الأمام لرمضان


اكتفت بعض الماركات بتزيين العبايات الخليجية من الأمام فقط بالخطوط العامودية، أعجبتنا العباية السوداء المصممة على طراز المعطف من مجموعة ماركة Haifa Boutique، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود، واختاري الحذاء من اللون نفسه، واحملي حقيبة كتف بلون ترابي.


عبايات مخططة على الصدر أحدث موضة


اذا كنتِ لا تفضلين إعتماد طبعة الخطوط العامودية في كامل الطلة، يمكنك الإستعانة بالعبايات المطبعة في جزء واحد منها مثل العباية السوداء المخططة بالأبيض على الصدر من توقيع ماركة تاء مربوطة Ta Marbota، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز Flare وانتعلي بوت قصير مدبب باللون الأسود، واحملي حقيبة دلو بلون حيوي.
 

اكتشفي شكل تطريز العبايات الخليجية المناسب لجسم التفاحة

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات