عبايات أنيقة لرمضان من وحي الفاشينيستات

أيام قليلة ويحل شهر رمضان المبارك بأجواءه الساحرة، حيث الزيارات والعزومات التي تجمع الأحبة، وحينها يجب عليكِ أن تختاري موديلات عبايات أنيقة تناسب مختلف الأوقات، للحصول على اطلالات تتسم بالأناقة والاحتشام في نفس الوقت، وتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة.

ولذلك جمعنا لكِ عبايات رمضانية من وحي الفاشينيستا المحجبات منها ما يناسبك الإطلالة النهارية، وأخرى للعزومات والسحور.

عباية حنين الصيفي

تألقت حنين الصيفي بعباءة أنيقة تجمع بين الأبيض والأسود تتسم بالرقي والفخامة وتواكب آخر صيحات الموضة، ونسقتها مع حقيبة وحذاء باللون الأبيض.

شاهدي أفكار لتنسيق عبايات رمضان 2024 مثل الفاشينيستا المحجبات

عباية خولة المراغي

لفتت أنظارنا اطلالة خولة المراغي بالعباية الأرجواني الداكنة بقصة فضفاضة ومفتوحة من الأمام مع حجاب بنفس اللون ونسقتها مع ثوب أسود.

عباية فاطمة حسام

باللون الرمادي الفاتح، ظهرت الفاشينيستا فاطمة حسام بعباية أنيقة بقصة مفتوحة من الأمام مع أكمام بليسيه واسعة، ونسقتها مع أزياء بالأبيض والأسود وحجاب بنفس لون العباءة.

إليكِ أفكار لفات حجاب للمحجبات من وحي أسابيع الموضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

عباية تسنيم أبو سيدو

يعد اللون البرغندي من أكثر الألوان أناقة ورقي، ويمكنك اختيار العباية البرغندي لشهر رمضان وخاصةً للإطلالات المسائية من وحي الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو، حيث أنها مزينة بالتطريزات السوداء التي منحتها لمسة فاخرة.

عباية خلود العلي

لمحبات الألوان الهادئة في رمضان، ستكون هذه العباية التي اعتمدتها  خلود العلي مثالية لإطلالة جذابة في العزومات والأمسيات الرمضانية، حيث أنها بقماش الساتان مع شراشيب ذهبية تزين الأكمام، ونسقت معها حجاب بيج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KHOLOUD ALALI (@koodiz)

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات