أجمل موديلات قفاطين وعبايات مزينة بحزام لرمضان 2024

انتشرت هذا الموسم موضة القفاطين والعبايات المزينة بحزام حيث رأيناها في أكثر من مجموعة، وهى من الصيحات المناسبة لصاحبات جسم الساعة الرملية لأنها تساعد في إبراز الخصر النحيل الذي يتميز به هذا الجسم، بعض التصميمات زودت بحزام من نفس الخامة واللون، والنتيجة لوك ناعم يضمن لك مزيد من الطول.


شاهدي أجمل موديلات قفاطين وعبايات مزينة بحزام من مجموعات 2024، واستوحي أفكار لتنسيقها لتحصلي على إطلالات مواكبة لآخر صيحات الموضة في شهر رمضان الكريم.


قفاطين مطرزة مزينة بحزام لطلة السحور


برعت الماركات في تزيين قفاطين 2024 بتطريزات رائعة زادتها فخامة وتفرد، وحددت الخصر بحزام عريض، كما في القفطان المزدان بالترتر واللؤلؤ من مجموعة ماركة مهره Muhra، جربي تنسيقه مع صندال برغندي بكعب عريض، واختاري الحقيبة الكلاتش باللون الأسود السادة.

اكتشفي أفكار تنسيق عبايات دانتيل ناعمة لإطلالة رمضان 2024


قفاطين ناعمة مزينة بحزام مطرز


تتميز قفاطين 2024 بقصاتها الناعمة وألوانها المريحة للعين، قدمت ماركة نور البحراني Noor Al Bahrani  قفطان زهري بودر مصمم بياقة V Neck ومزين بكسرات البليسيه ومزود بحزام من نفس اللون والخامة مطرز، نسقيه مع حذاء Pointed من نفس لونه، وتممي اللوك بحقيبة سوداء مزودة بسلسال فضي.


عبايات مزينة بحزام موصول بها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DESIGNER FARAH (@des_farah_)


زودت بعض العبايات الخليجية هذا العام بأحزمة موصولة بها تنتهي بقفل معدني، وقدمت ماركة Des Farah  تصميم شديد الفخامة تميز بقصته المستوحاة من ستايل المعطف ولونه المحايد سهل التنسيق، ارتديه مع كنزة سوداء خفيفة وبنطال جينز Wide Leg، وانتعلي بوت أسود، واختاري حقيبتك باللون البني الداكن الدارج.


قفاطين سواريه مزودة بحزام للسحور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOMAQ (@homaqofficial)


اذا كنتِ تنوين تلبية دعوة على السحور، فأنتِ بحاجة إلى إطلالة فخمة، لذا نرشح لكِ القفطان الساتان نحاسي اللون والمزدان على الصدر والكتفين بالترتر اللامع ومزود بحزام من نفس اللون والخامة معقود على الجانب من توقيع ماركة هوما قمر Homa Q، لائميه مع صندال ذهبي بكعب عريض، واحملي حقيبة سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي.


عبايات مزينة بحزام على شكل رباط

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by G U L A B A Y A S (@gul.bh)


اكتفت بعض الماركات بتزيين عبايات 2024 برباط يشد الخصر، وقدمت ماركة جول Gul عباية رمادية مزودة برباط أسود تناسب إطلالات العمل في رمضان 2024، نسقيها مع قميص أبيض وبنطال أسود واسع، واكملي الطلة بحذاء Pointed أسود واحملي حقيبة Tote سوداء.


عبايات رمضان مزودة بصديري مزخرف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


برزت هذا العام موضة الأزياء المزودة بصديري، وقد طالت أيضاً العبايات الشرقية، رصدنا لدى ماركة WA Dubai عباية باستيلية اللون مزودة بصديري قصير مزخرف من نفس لونها ومزينة بحزام معقود من الأمام زادها تفرد وأناقة، ارتديها مع صندال أبيض، واختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء أو العباية لإطلالة ناعمة خلال نهار رمضان.

اكتشفي أسرار إختيار موديلات قفاطين 2024 بحسب شكل الجسم

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات