بعد تصدره الترند.. ماذا حدث في الحلقة 25 من «المتوحش»؟


في الحلقة 25 من مسلسل «المتوحش» الذي شهد تطورًا كبيرًا في الأحداث، وتصدر نسب المشاهدات في تركيا والوطن العربي، يدرك يامان أن الشخص المسؤول عن صدمات سنوات طفولته وجيسور وعاصي التي قضاها في الشوارع يقع تحت سمعه وبصره.
ويقع يامان في حيرة بين حزنه وبين أن عليه أن يحمي الأشخاص الذين يحبهم من هذا الشبح من الماضي، ويجب عليه مواجهة هذا الشبح بمفرده، وإبعاد عاصي وجيسور، وعدم تعريض رؤيا للخطر. ولكن عندما يقترب من هدفه، يدرك مدى قرب الخطر منهم جميعًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yabani (@yabanidizi)

الحلقة السابقة:


في الحلقة 24 من مسلسل «المتوحش»، بعد أن سمع يامان الرسالة التي أرسلتها رؤيا إلى دينيز، أدرك أن هذه حالة مختلفة من النوع الذي لم تواجهه دينيز من قبل.
كما أن رؤيا، التي لا تعلم بأي شيء، يتم التلاعب بها من قبل دينيز، ليس أمام يامان خيار سوى إثبات شخصية دينيز المتلاعبة للجميع، ولا يهتم بأى عواقب سوف تحدث له، وكالعادة يضحي بنفسه لمساندة الآخرين.
 لكن دينيز تتخذ كل الخطوات بطريقة محسوبة حتى الآن، ولكن يامان مصمم على إفساد هذه الخطة.

 

سيماي بارلاس:

 
الممثلة سيماي بارلاس، التي تقوم بدور رؤيا في مسلسل «المتوحش»، خطفت الأنظار في حفل توزيع  جوائز الفراشة الذهبية 2023 بجمالها وأناقتهان ورغم أن مر أكثر من يومين على الحفل، إلا أن سيماي تتصدر الترند حاليًا بإطلالتها.
ونالت الممثلة الشابة استحسانًا كبيرًا لشخصيتها في المسلسل، والتي شاركت فيه الدور الرئيسي مع هاليت أوزغور ساري، ودولوناي سويسرت، وبيرتان أصلاني، ويورداير أوكور، حفل توزيع الجوائز في اليوم الآخر.

وشاركت بطلة «المتوحش» صورها بالحفل، وحازت على العديد من التعليقات الإيجابية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل «تبدين رائعة مرة أخرى»،  «جمالك نقي»، «بسيط جدًا وأنيق».

وكان قد تصدر النجمان الأتراك خالد أوزغور ساري و سيماي بارلاس بطلي مسلسل «المتوحش»، مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما ظهرت أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما، وذلك ظهر عليهما أثناء تصوير المسلسل، كما رأهم البعض يتجولان في موقع تصوير المسلسل يدًا بيد، ولكن لم يدلي أي منهما بتصريحات بخصوص هذا الأمر.


 
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بعد تصدره.. حلسة تصوير جديدة تجمع ثنائي مسلسل «المتوحش»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية