انتقادات تلاحق بطلة «المتوحش»: «تعرضت لعملية تجميل»


تصدرت النجمة التركية سيماي بارلاس وذلك بعد هجوم عنيف عليها من قبل رواد السوشيال ميديا على صورها الأخيرة، والذين شككوا في جمالها الطبيعي، وأجزموا أنها تعرضت لعملية تجميل غيرت ملامحها البريئة عن قبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Simay Barlas (@simaybarlass)

وتعد بارلاس، بطلة «المتوحش» التي أبهرت الجميع بجمالها وأدائها الناجح، من الأسماء المشهورة التي تلفت الأنظار مؤخرًا. 
وانهالت التعليقات على صور بارلاس ، مثل «لقد أجرت عملية تجميل»، "لقد خدعتنا لأنها كانت طبيعية»، «ليست مثل ملامحها في صورها القديمة».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elif Dogan (@doganozlive)

سيماي بارلاس:

 

الممثلة سيماي بارلاس، التي تقوم بدور رؤيا في مسلسل «المتوحش»، خطفت الأنظار في حفل توزيع  جوائز الفراشة الذهبية 2023 بجمالها وأناقتهان ورغم أن مر أكثر من يومين على الحفل، إلا أن سيماي تتصدر الترند حاليًا بإطلالتها.
ونالت الممثلة الشابة استحسانًا كبيرًا لشخصيتها في المسلسل، والتي شاركت فيه الدور الرئيسي مع هاليت أوزغور ساري، ودولوناي سويسرت، وبيرتان أصلاني، ويورداير أوكور، حفل توزيع الجوائز في اليوم الآخر.

وشاركت بطلة «المتوحش» صورها بالحفل، وحازت على العديد من التعليقات الإيجابية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل «تبدين رائعة مرة أخرى»،  «جمالك نقي»، «بسيط جدًا وأنيق».

وكان قد تصدر النجمان الأتراك خالد أوزغور ساري و سيماي بارلاس بطلي مسلسل «المتوحش»، مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما ظهرت أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما، وذلك ظهر عليهما أثناء تصوير المسلسل، كما رأهم البعض يتجولان في موقع تصوير المسلسل يدًا بيد، ولكن لم يدلي أي منهما بتصريحات بخصوص هذا الأمر.

 

خالد أوزغور ساري نجم مسلسل المتوحش:


كما صرح مؤخرًا أوزغور عن شخصيته بالمسلسل وقال: «أذهب بانتظام إلى زيارة طبيب نفسي من أجل أدواري، وأعتقد بأن كل من يمارس مهنة التمثيل يجب عليه الذهاب، لأنك ممكن تأتي لموقع التصوير وأنت سعيد جدًا، لكنك ستقوم بتصوير مشهد تدفن فيه طفلك، الجسد والدماغ لا ينظران إلى الأمر على أنه تمثيل، بل يتصوران أن هذه مشاعر حقيقية».
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم