3 عروض لمصممين عرب زينت أسبوع باريس للموضة 2024.. أبرزهم إيلي صعب

كالعادة لم تغب الإبداعات العربية عن أسبوع باريس للموضة، وتنافست أسماء لبنانية وسورية وتونسية في تقديم تشكيلة رائعة من الأزياء الجاهزة، فما بين فساتين السهرة والبدلات والأزياء النهارية تنوعت تصاميم المصممين العرب هذا العام، فطغت الأزياء السواريه على مجموعة رامي العلي، وكانت التصميمات العصرية الأبرز في عرض عز الدين عليا، وصولاً إلى الأمس حيث قدم المبدع اللبناني إيلي صعب واحدة من أقوى عروض اليوم السادس.


الجميلة تصطحبك في جولة سريعة على أبرز 3 عروض قدمها المصممون العرب خلال أسبوع باريس، لتتعرفي على جديدهم من أزياء خريف وشتاء 2024 - 2025.


أزياء غير تقليدية في عرض عز الدين عليا 

إطلالة من عرض Alaia - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت ماركة عليا Alaia عرضاً مميزاً خلال الأيام الأولى من أسبوع باريس للموضة، واتسمت بالإبتكار والجرأة أحياناً وغازلت ذوق المرأة العصرية، فحضرت الفساتين القصيرة المزينة بالنقوش البرية والمزدانة بفراء الـTeddy على الحواف وأطراف الأكمام.


ضمت المجموعة أزياء تلف الجسم في نعومة وأغلبها جاء بلون أحادي، والنتيجة لوكات مونوكروم ستحقق لكِ الطلة الأنيقة التي تنشدينها، كما لفتتنا التنانير الميدي غير متساوية الحواف.


ارتدت عارضات عز الدين عليا المعاطف القصيرة مع أزياء من نفس الطول وتممت اللوك بأحذية البوت الطويلة التي تتخطى حدود الركبة Over the Knee Boots، والتي تعد من أبرز توجهات موضة خريف وشتاء 2024 – 2025.

شاهدي فساتين محجبات من أسبوع باريس للموضة 2024 تخفي عيوب الجسم

إطلالة من عرض Alaia - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إطلالة من عرض Alaia - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


رامي العلي يكشف عن مجموعة راقية من أزياء السهرة

فستان من Rami Al Ali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

خطفت مجموعة المصمم رامي العلي Rami Al Ali أنظارنا حيث قدم باقة رائعة من أجمل فساتين السهرة، والتي اعتمدت على القصات الأنثوية الناعمة، والألوان القوية الصارخة، وكان للدانتيل المرهف حضور مميز في مجموعة خريف 2024، وصُممت منه فساتين ميدي منسدلة الأكمام جمعت بين اللونين الزهري والأحمر وتميزت بقصاتها المستقيمة.


أعجبتنا أيضاً الفساتين المحتشمة المصممة بأكمام طويلة تصل إلى الأرض، ووقعنا في عشق الفستان الزهري الفوشيا المحدد للجسم، والمزين بقبة من الساتان ينبثق عنها ذيل طويل يمتد إلى الأرض.

فستان من Rami Al Ali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فستان من Rami Al Ali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


امرأة إيلي صعب قوية وناعمة في 2024

إطلالة من عرض Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدم إيلي صعب Elie Saab واحد من أقوى عروض أسبوع باريس حيث قدم مجموعة نابضة بالحياة وتوجه بها إلى امرأة قوية وناعمة، افتتح المصمم اللبناني عرضه بسلسلة من الإطلالات الكاكي المزدانة بالشراشيب، وتنوعت بين الجمبسوت المحتشم والبدلات المصممة بتنانير قصيرة، وركز على قماش الدنيم القاسي الداكن الذي صمم منه أطقم وبدلات فائقة الأناقة.


وكالعادة لم تخلُ مجموعة المصمم اللبناني من الإطلالات أحادية اللون ولكنه زينها هذا العام بالأزهار المطرزة، وشغل اللون الأبيض الكريمي قسم كبير من مجموعته لخريف 2024، وقدمت منه معاطف فخمة مزينة بزخارف منحتها لمسة فريدة.


واختتم المبدع اللبناني عرضه بتشكيلة من فساتين السهرة التي تميزت بقصاتها الناعمة وتطريزها فائق الدقة، أعجبنا منها الفستان الزهري الترابي مستقيم القصة المطرز بترتر لامع من نفس لونه.

شاهدي النجمات والفاشينيستات يتألقن في أسبوع باريس للموضة

إطلالة من عرض Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إطلالة من عرض Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إطلالة من عرض Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة