بعد دخولها المستشفى.. نظرة على أبرز إطلالات كيت ميدلتون في المهام الرسمية

لا تزال أميرة ويلز كيت ميدلتون في المستشفى بعد خضوعها لجراحة في البطن، ستضطرها إلى البقاء في المستشفى لمدة تصل إلى 14 يوما. كما أن هذه الجراحة تعني أن الأميرة المحبوبة لن تتمكن من القيام بالزيارات والمهمات الرسمية التي تقوم بها عادة ضمن دورها كأحد أفرد الأسرة المالكة البريطانية العاملين. 
مما يعني أننا لن نتمكن من رؤية إطلالات الأميرة الأنيقة التي تعودنا على رؤيتها أثناء أدائها المهام الرسمية. ولنصبر أنفسنا على غياب إطلالات الأميرة نستعيد وإياكم أجمل الإطلالات التي اختارتها في المناسبات السابقة.

إطلالة حفلة كورال الميلاد


في هذه الحفلة اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون إطلالة كاملة باللون الأبيض حيث ارتدت معطفا من كريس كير Kriss Kerr ونسقته مع كنزة من الكشمير من كيلت أند سكوتلاند Kilt and Scotland. وأكملت إطلالتها مع بنطلون أبيض اللون من الصوف الفاخر من هولاند أند كوبر Holland and Cooper عالي الخصر. كما حملت حقيبة جديدة من ستراثبيري Strathberry بلون الفانيليا. وختمت إطلالتها بانتعال حذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. 
بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت الأميرة كيت أقراط ماجيك ألهمبرا Magic Alhambra من فان كليف أند أربلز Van Cleef and Arpels.

زيارة وحدة مستشفى الأطفال في لندن 


اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون بدلة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen باللون الأزرق. ونسقتها مع كنزة من الكشمير من إنسايد جيغساو Inside Jigsaw وارتدت حزاما من ذا أوفيشال أندرسون the Official Andersons. وانتعلت حذاء من الجلد المقلوب كحلي اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. 
بالنسبة للمجوهرات ارتدت أقراط من السفير والألماس هي لحماتها الراحلة مع عقد تتدلى منه قلادة مشابهة.

للمزيد عن اخبار كيت تابعي كيت ميدلتون أميرة ويلز في المستشفى... ما السبب؟


زيارة جامعة نوتينغهام


زارت أميرة ويلز جامعة نوتنغهام واختارت إطلالة كاملة باللون البيج. حيث ارتدت كنزة وتنورة متوسطة الطول من سيزان Sezane. وحملت حقيبة من تاستينغ Tusting باللون العاجي الداكن. وانتعلت حذاء بلون مشابه من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. 
أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت أقراطا من اللؤلؤ الإصطناعي من سيمون روشا Simone Rocha.


زيارة إلى جمعية خيرية تدعم اللاجئين الأوكرانيين 


زارت أميرة ويلز جمعية خيرية في براكنال Bracknell تدعم اللاجئين الأوكرانيين. من أجل هذه الزيارة التي ساعدت فيها بتوضيب مساعدات للأسر المحتاجة، اختارت إطلالة عملية أنيقة. حيث ارتدت كنزة من الصوف الرمادي من سيفين Cefinn وأسفلها قميص أبيض اللون. ونسقت الكنزة مع القميص مع بنطلون رمادي من سيزان Sezane عالي الخصر . وأكملت إطلالتها مع حذاء من جي كرو JCrew بكعب عريض.
أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت أقراطا من اللؤلؤ من شايلا لندن Shyla London وساعة كارتييه بالون بلو Cartier Ballon Bleu.


زيارة إلى كاثدرائية في ويلز


اختارت كيت ميدلتون أميرة ويلز طقما باللون العنابي من أجل زيارة كاثدرائية في ويلز لمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوفاة الملكة إليزابيث الثانية. حيث ارتدت كاثرين معطفا من إيبونين Eponine ونسقته مع قبعة أنيقة من Sahar Millinery. وحملت حقيبة باللون نفسه من مولبيري Mulberry وانتعلت حذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. 
أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت أقراط الملكة إليزابيث الثانية المرصعة بالألماس واللؤلؤ. 

مباريات ويمبلدون للسيدات 


اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون فستانا أنيقا باللون الأخضر الليموني من أجل حضور إحدى مباريات ويمبلدون للسيدات. حيث ارتدت فستانا بتنورة مكسرة من سيلف بورتريه Self Portrait مع حزام عند الخصر. 
وحملت حقيبة من إيمي لندن Emmy London وارتدت نظارات بإطارات مربعة من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham. وأكملت إطلالتها بحذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi باللون النيود. 
أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت أقراطا من اللؤلؤ والألماس من كاسندار غود Cassandra Goad وسوارا من Halcyondays.

ما رأيك هنا الاطلاع على كيف كرست كيت ميدلتون نفسها أميرة متوجة على عرش الأناقة الراقية؟

سباق أسكوت للخيول 


من أجل حضور أحد سباقات أسكوت للخيول اختارت أميرة ويلز إطلالة أنيقة باللون الأحمر . حيث ارتدت فستانا من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بياقة على شكل الحرف V مع لبادات كتفين. 
ونسقت إطلالتها مع قبعة باللون نفسه من فيليب تريسي Philip Treacy. وأكملت إطلالتها بحذاء من جنيفر شمندي Jennifer Chamandi وحملت حقيبة فينتاج من هيرميس Hermes. 
أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت أقراطا متدلية كالثريا من سيزان Sezane.

 

زيارة معرض البورتريه الوطني


من أجل زيارة معرض البورتريه الوطني اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون اختارت أميرة ويلز إطلالة أنيقة بالأبيض والأسود من سيلف بورتريه Self Portrait هي عبارة عن فستان أبيض بحواف سوداء مؤلف من تنورة شيفون مكسرة وجاكيت بوكليه. ونسقت إطلالتها مع حقيبة سوداء اللون من شانيل Chanel، وحذاء أسود اللون من أكوازورا Aquazurra.
وكلمسة أخيرة ارتدت أقراطا من اللؤلؤ والألماس من هيفنلي لندن Heavenly London. 

للمزيد من إطلالات كيت ميدلتون اقرئي كيت ميدلتون وأسرار جمالها الملكي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات