التركية شيما سوباشي تُقضي عطلتها في دولة عربية

 

النجمة التركية شيما سوباشي،  التي تثير الجدل دائمًا بالفترات الأخيرة، وتحديدًا بعد انفصالها عن زجها السابق محمد السالوسي، خطفت الأنظار في رحلتها إلى البحرين، لحضور سباقات الفورمولا 1، بحضور ولي العهد، وعدد من المشاهير العرب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Seyma (@seymasubasi)


وعلقت سوباشي على زيارتها قائلة: «قمت مؤخرًا بزيارة مكانين رائعين في البحرين. متحف البحرين الوطني، الذي يعرض الثقافة والتاريخ الغني للبلاد، بما في ذلك الفن الإسلامي القديم المذهل. وقلعة البحرين (قلعة البحرين)، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو والتي يعود تاريخها إلى القرن الرابع، وتقدم لمحة عن تاريخ الجزيرة البالغ 4000 عام. كلا المكانين كانا جميلين للغاية ويجب زيارتهما لأي شخص يستكشف البحرين».
 

شيما سوباشي وزوجها:

وكانت قد تزوجت شيما سوباشي بالملياردير المصري محمد السلوسي، وأقام الثنائي حفل زفافهما الملحمي، منذ أسابيع قليلة في بلدة مراكش بالمغرب، حيث يُقيم السلوسي، واستمر الزفاف لمدة 3 أيام، وذهبوا بعدها إلى اليابان لقضاء شهر العسل.

واستمرت قصة حب السلوسي وشيما لمدة 3 أعوام، وكان يُعيشان سويًا في المغرب، بعد أن تعرفا على بعضهما بتركيا، وقررا الارتباط، ولكنهما أعلنا انفصالهما منذ أسابيع قليلة.
أصبحت ضمن أكثر الأسماء التي تم الحديث عنها مؤخرًأ، وتجذب الانتباه بحياتها الخاصة بسبب انفصالها عن الملياردير المصري المشهور محمد السالوسي.

وقامت «سوباشي» بتغيير لون شعرها بعد الطلاق من اللون الأشفر إلى اللون الوردي، وشاركت جمهوها «اللوك» الجديد، عبر حسابها الرسمي على انستجرام ، وانقسم الجمهور إلى قسمين، قسم معجب تغيير مظهرها والقسم الثنائي انتقد التغير الجديد. وعلقت سوباشي: «أردت أن أجعل شعري ورديًا، وشعري صحي للغاية لدرجة أنني لا أستطيع قصه» 


وزعم في الأيام الماضية أنها بدأت علاقة حب جديدة مع شخص مشهور، وردت الناشطة الشهيرة على ادعاءات الحب هذه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

 

شيما سوباشي:

 

ولدت شيما سوباشي يوليو 1990 في مدينة صامسون التركية، وبدأت شهرتها عام 2008 من خلال مسابقة ملكة جمال تركيا، واستمرت شهرتها بعدما دخلت مجالات عدة، من برامج تلفزيونية، وإعلانات، وأيضًا مجال تصميم الأزياء.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أول منشور لشيما بعد انفصالها عن المصري السالوسي: «العالم ملئ بالتلاعب»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم