أول منشور لشيما بعد انفصالها عن المصري السالوسي: «العالم ملئ بالتلاعب»

عادت التركية شيما سوباشي إلى الواجهة مرة أخرى بمنشور على صفحتها الرسمية بموقع  إنستجرام، التي تضم 2.9 مليون متابع، وذلك بعدما اختفت عن الأنظار لفترة بعد انفصالها عن زوجها الملياردير المصري محمد السالوسي.

وكتبت سوباشي: «تتقاطع رحلة الحياة أحياناً مع أشخاص تكون تصرفاتهم غير شريفة وأنانية. قد يفتقر هؤلاء الأشخاص إلى الأخلاق والأدب والمبادئ، ويعيشون في عالم مليء بالتلاعب وخيانة الأمانة ولكن من المهم أن نتذكر أن اختياراتهم لا تعكس هويتنا».

وتابعت: «لدينا جميعًا القدرة على اختيار طريقنا الخاص، مسترشدين بقيمنا واحترامنا لأنفسنا وللآخرين».

وأنهت قائلة: «أحتاج أن أكون على دراية بهؤلاء الأشخاص، حتى لا أدع ظلامهم يظلم نوري. كن صادقًا مع نفسك، واحتضن قيمك، واستمر في التحرك نحو النور حتى في وجود الظلام. صدقنا ولطفنا هما أعظم نقاط قوتنا في هذه الرحلة التي تسمى الحياة».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Seyma (@seymasubasi)

شيما سوباشي وزوجها:

وكانت قد تزوجت سوباشي بالملياردير المصري محمد السالوسي، وأقام الثنائي حفل زفافهما الملحمي، منذ أسابيع قليلة في بلدة مراكش بالمغرب، حيث يُقيم السلوسي، واستمر الزفاف لمدة 3 أيام، وذهبوا بعدها إلى اليابان لقضاء شهر العسل.

واستمرت قصة حب السلوسي وشيما لمدة 3 أعوام، وكان يُعيشان سويًا في المغرب، بعد أن تعرفا على بعضهما بتركيا، وقررا الارتباط.

قد سبق للتركية سوباشي الزواج من الإعلامي والمنتج التلفزيوني، أجون ليجالي، واستمروا سويًا لمدة 8 سنوات ثم انفصلا في هدوء، وأظفر عن هذا الزواج «ميلسا» ابنتهما، وبعد الطلاق بعام، ارتبطت سوباشي بالملياردير المصري.

ولدت شيما سوباشي يوليو 1990 في مدينة صامسون التركية، وبدأت شهرتها عام 2008 من خلال مسابقة ملكة جمال تركيا، واستمرت شهرتها بعدما دخلت مجالات عدة، من برامج تلفزيونية، وإعلانات، وأيضًا مجال تصميم الأزياء.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على شيما سوباشي تُعلن عن فرصة عمل على حسابها بإنستجرام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم