بعد انفصالها عن ملياردير مصري.. «شيما » توضح حقيقة ارتباطها بشخص مشهور

شيما سوباشي، التي انتقلت بسرعة إلى عالم المشاهير من خلال مسابقة «هل أنت أم أنت »،  وأصبحت ضمن مشاهير تركيا التي يهتم بها الجمهور، وتداول أخبارها الصحف الشهيرة، سافرت من الدومينيكان إلى المكسيك في رحلة شتوية، ويُزعم أنها بدأت علاقة حب جديدة مع شخص مشهور، وردت الناشطة الشهيرة على ادعاءات الحب هذه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

وقالت: «الخبر غير صحيح، لكن يمكنكم الإبلاغ عن هذا: أنا لم أمسك يد أحد حتى، ولم أغازل، ولم أتحدث مع أي شخص لمدة 4 أشهر أو أكثر منذ طلاقي»
وتابعت: «أنا لست مع أحد، وبما أنني أصبحت عازبة، بدأ الجميع يكتب عني، أليس من الطبيعي بالنسبة للفتيات أن يكون لديهن أصدقاء»، ويذكر أن سوباشي مدحت مؤخرًا زوجها السابق، وذكرته بالخير في مقابلة صحفية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Seyma (@seymasubasi)

شيما سوباشي وزوجها:

وكانت قد تزوجت سوباشي بالملياردير المصري محمد السلوسي، وأقام الثنائي حفل زفافهما الملحمي، منذ أسابيع قليلة في بلدة مراكش بالمغرب، حيث يُقيم السلوسي، واستمر الزفاف لمدة 3 أيام، وذهبوا بعدها إلى اليابان لقضاء شهر العسل.

واستمرت قصة حب السلوسي وشيما لمدة 3 أعوام، وكان يُعيشان سويًا في المغرب، بعد أن تعرفا على بعضهما بتركيا، وقررا الارتباط.

قد سبق للتركية سوباشي الزواج من الإعلامي والمنتج التلفزيوني، أجون ليجالي، واستمروا سويًا لمدة 8 سنوات ثم انفصلا في هدوء، وأظفر عن هذا الزواج «ميلسا» ابنتهما، وبعد الطلاق بعام، ارتبطت سوباشي بالملياردير المصري.

 

شيما سوباشي:

ولدت شيما سوباشي يوليو 1990 في مدينة صامسون التركية، وبدأت شهرتها عام 2008 من خلال مسابقة ملكة جمال تركيا، واستمرت شهرتها بعدما دخلت مجالات عدة، من برامج تلفزيونية، وإعلانات، وأيضًا مجال تصميم الأزياء.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على شيما سوباشي تتعرض للنقد بسبب الفوتوشوب على صورها

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية