ريهانا تغني لأول مرة بالهند في حفل Pre-Wedding نجل أغنى رجل بالبلد

من المقرر أن يقيم أنانت أمباني حفل زفاف فخم بشكل لا يصدق ، حيث قام والده موكيش أمباني - أغنى رجل في الهند ورئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة ريلاينس إندستريز ، بقيمة 114.4 مليار دولار  بسحب كل المحطات للعريس المحظوظ.

شوهدت أمثال ريهانا وبيل غيتس وهم يصلون إلى حفل ما قبل الزفاف Pre-Wedding الذي يجري في جامناجار، بالاضافة الى حضور نجوم بوليوود مثل سلمان خان، ديبيكا بادوكون وغيرهم في الاحتفالات التي تستمر ثلاثة أيام.

ريهانا تتقاضى أكثر من 6 ملايين دولار 

يقال إن ريهانا ستحصل على 6.3 مليون دولار لأداء الاحتفالات ، حيث وصلت مع شريكها أ.أب روكي. كما سيقدم الساحر ديفيد بلين وديلجيت دوسانجه من بوليوود عروضا للضيوف.

ريهانا تغني لأول مرة في الهند

وخطفت ريهانا الأضواء من خلال أدائها الساحر مع فرقتها لعرض فقرتها الفنية، حيث أطلّت بستايل غير معهود منم قبل ويمكن القوزل أنه شبيه باطلالات الهنديات.


وقدمت عددًا من أغانيها ابرزها Diamonds و Birthday Cake  وغيرها.

ويقال إن قائمة الضيوف تشمل أمثال إيفانكا ترامب ، والرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج ، ورئيس ديزني روبرت إيجر.

151 مليون تكلفة تقريبية لقيمة زفاف أنانت أمباني

ومن المقرر أن يكلف حفل الزفاف 151 مليون دولار ، وفقا لما ذكرته ميل أون لاين. ويقدر عقد تقديم الطعام ، الذي تم منحه لإحدى مجموعات الفنادق الخمس نجوم الرائدة في الهند ، بحوالي 25 مليون دولار.

ومن المحتمل أن يزداد هذا الرقم، حيث من المقرر أن يقام حفل الزفاف في يوليو في مومباي. هذا يعني أن حفل زفاف الابن الصغر يمكن أن يكلف أكثر من أغلى حفل زفاف في الهند ، استضافته أخته في عام 2018.


 وبحسب ما ورد أنفق موكيش 100 مليون دولار على حفل زفاف ابنته إيشا ، الذي شهد أداء بيونك في الأعراس.

ستقام الاحتفالات في الفترة من 1 إلى 3 مارس ، وستتضمن عددا من الموضوعات والأحداث وقواعد اللباس المختلفة. حتى أن صحيفة هندوستان تايمز أبلغت عن يوم 'حمى الغابة' بزيارة إلى مأوى للحيوانات يديره أمباني.

أكثر من 1000 ضيف سيحضر إحتفالات ما قبل زفاف انانت أمباني

يستضيف الزوجان 1000 من كبار الشخصيات ، في مرافق من فئة الخمس نجوم خارج المدينة مباشرة ، حيث سيكون مئات الموظفين في متناول اليد لرعايتهم. يتم نقل المئات من الطهاة لتلبية احتياجات الحفلة ، وبحسب ما ورد يقومون بإعداد 500 طبق على مدار الأيام الثلاثة ، بدءا من الطعام الهندي التقليدي إلى المكسيكي والصيني والأوروبي.

من هو أنانت أمباني؟

أنانت هو مدير في شركة ريلاينس للطاقة الجديدة وأحد أطفال أمباني الثلاثة الذين ورثوا إمبراطوريته. ميرشانت هو مدير في إنكور للرعاية الصحية في الهند.

كما تصدر أمباني عناوين الصحف مع حفل زفاف ابنته إيشا في عام 2018 والذي وصفه البعض بأنه قمة دافوس المصغرة. كان وزيرا الخارجية الأمريكيان السابقان هيلاري كلينتون وجون كيري من بين أولئك الذين وصلوا إلى حلبة الرقص مع نجوم بوليوود في ذلك الوقت.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مراد يلدريم يكشف عن وجه ابنته ميراي بعد وقوعه ضحية والد زوجته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم