ريهانا تكشف عن ملامح طفلها الثاني ريوت روز

كشفت المغنية الأمريكية ريهانا عن ملامح طفلها الثاني "ريوت روز" الذي أنجبته في شهر أغسطس الماضي عبر منصات السوشيال ميديا. 

ملامح نجل ريهانا الثاني

وذلك خلال جلسة تصوير مع حبيبها مغني الراب آساب روكي وابنها الأكبر، واختارت ريهانا الصور العائلية لتكشف لجمهورها عن أفراد عائلتها. 

تفاعل الجمهور مع صور ريهانا وتم تداولها بشكل كبير عبر المنصات المختلفة، خاصة وأن ريهانا تخلت عن طقوسها مع طفلها الأول ونشرت صور طفلها الرضيع على السوشيال ميديا وهو في عمر صغير.


اسم نجل ريهانا الثاني

مؤخرًا كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن الإسم غير المألوف الذي اختارته ريهانا وزوجها آيساب روكي لطفلهما الثاني،وذلك  بعد مرور ما يقرب من شهرين على ولادته.

Riot Rose Mayers هو اسم المولود الجديد الذي اختاره الثنائي لطفلهما، ويعتبر هذا الاسم تيمنًا بأغنية الأب مغني الراب الأخيرة Riot، والتي طرحها روكي بالتعاون مع فاريل ويليامز.

ميلاد Riot كان في بداية أغسطس الماضي، وتمت الولادة في 7:41 صباحاً في مستشفى Cedar Sinai في لوس أنجليس.

ريهانا وضعت طفلها في سرية تامة، ونجحت في إخفاء الأمر عن الصحافيين الذين يلاحقونها في المستشفى والمنزل.

الجدير بالذكر أن ريهانا قد فاجأت الجمهور ببطنها المنتفخة في إحدى حفلاتها، التي أعلنت من خلالها عن انتظار مولودها الثاني بعدما أنجبت طفلها الأول في مايو 2022.

وعلى الرغم من محاولات التطفل حول حياة ريهانا، لكنها تنجح في إبعاد حياتها الشخصية مع مغني الراب عن الصحافة والضجة الإعلامية على عكس علاقاتها السابقة التي كانت مكشوفة للجميع.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ريهانا تستقبل مولودها الثاني وهذا هو أول حرف من اسمه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم