مراد يلدريم يكشف عن وجه ابنته ميراي بعد وقوعه ضحية والد زوجته

عن طريق الخطأ الممثل التركي مراد يلدريم الذي أقسم على عدم إظهار وجه ابنته ميراي، يبدو انه وقع ضحية والد زوجته إيمان الباني الذي نشر فيديو يظهر شكل الطفلة عن طريق الخطأ.

والجميع يعلم أن الممثل المحبوب مراد وزوجته إيمان لم يظهرا وجه ابنتهما ميراي، لحين أتى والد إيمان و شارك عن طريق الخطأ مقطع فيديو ظهر فيه وجه ميراي في الساعات الماضية بشكل واضح، وسرعان ما تصدر الفيديو الترند على وسائل التواصل الاجتماعي.


مراد وهو أحد أكثر الممثلين المحبوبين من خلال تمثيله وموقفه المتواضع ومظهره الجميل، فبالإضافة إلى مسيرته التمثيلية الشهيرة ، فهو أيضا أحد أكثر الأسماء التي يتم الحديث عنها في عالم المجلات بحياته الخاصة.

يذكر أنم مراد و إيمان تزوجا في 13 نوفمبر 2016 بعد أن التقيا في لندن، وبعد أكثر من عملية إجهاض لـ إيمان أنجبت ميراي خلال السنوات السابقة، وهي المولود الأول التي يجمعها بزوجها مراد.


وكان كل من مراد و إيمان فضلا عدم إظهار وجه ميراي التي أنجبتها بعد 6 سنوات زواج على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الزوجين المشهورين أصبحوا ضحايا للأصدقاء.

بعد ذلك قام مراد بمشاركة الفيديو عبر انستقرام وعلق قائلا : " عندما شارك والد زوجي عن طريق الخطأ في زيادة ضغط دمه ، سنشاركه حتى ينخفض ضغط دمه ، كل الحب من ميراي ".

وسبق واحتفل مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني بعقيقة ابنتهما ميراي وفق التقاليد والعادات المغربية في أجواء مميزة وسط المقربين وبعض المشاهير منذ فترة.


وشارك مراد وقتها متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصور عفوية ظهر فيها مع زوجته التي ارتدت القفطان المغربي باللون الأخضر مع تطريزات ذهبية، ونسقت إطلالتها مع طفلتها التي اختارت لها قفطاناً باللون نفسه، لكن مراد كان حريص على إخفاء ملامح وجه ابنته برمز تعبيري.

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Murat Yıldırım (@mrtyldrm)


ظهرت إيمان الباني خلال الحفل بأكثر من إطلالة فارتدت في إحداها قفطان فخم من اللون الأبيض وتزينت بتاج ذهبي ومجوهرات فخمة، وكذلك تألقت بقفطان باللون الأخضر مع تطريزات ذهبية وتاج ومجوهرات بتصميمات مميزة. 

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Murat Yıldırım (@mrtyldrm)

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاده وهذه رسالة زوجته له

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم