رشا شربتجي عن مسلسل ولاد بديعة: نوعدكم بدراما رمضانية ممتعة وغنية

علقت رشا شربتجي مخرجة مسلسل "ولاد بديعة" المرتقب عرضه في رمضان 2024 على العمل عبر إكس قائلة "عم نسابق الوقت ومكَملين التحضيرات كلنا"، مضيفة "ومنوعدكن بدراما رمضانية ممتعة وغنية".

وأرفقت رشا التغريدة على إكس بفيديو من الكواليس تضمن لقطات من كواليس تصوير المسلسل ، والذي يظهر التحضيرات على قدم وساق التي تجري في سياق التحضيرات للعمل.

وكانت سلافة معمار كتبت تغريدة لرشا قالت فيها: "سكر .. تجربة جديدة وشخصية مختلفة تحت إدارة المتميزة دائماً رشا شربتجي". 

وردت رشا عليها بدورها: "أم الدهب بتضل طول عمرها دهب .. سعيدة للشراكة الجديدة معك بهاد العمل ويارب نحقق النجاح".

إعلان جديد لـ ولاد بديعة

وكان حساب شاهد على إكس طرح اعلانا جديدا للعمل علق عليه : "حياة بديعة وأولادها مليانة بالأسرار والصراعات انتظروا مسلسل #ولاد_بديعة
يعرض حصرياً في رمضان على شاهد".

وعلقت رشا عليه أيضا "إعلان جديد لمسلسل #ولاد_بديعة على منصة #شاهد انتظرونا في رمضان".

مسلسل ولاد بديعة

رحلة بين الماضي والحاضر ومن عالم المدابغ وورشات صباغة وصناعة الجلد وبالقرب من نهر بردى في دمشق ينشأ الصراع بين الدباغين والفلاحين ومع ظهور امرأة جميلة وغامضة في الماضي ندخل في سيرة عائلية لأربع أخوة وعلاقتهم ببعض بين الصراع والاتحاد والخلاف واختبارات الأخوة الحقيقية.

نوال الكويتية تغني تتر "صيد العقارب" لغادة عبد الرازق
العمل من بطولة سلافة معمار، محمود نصر، سامر اسماعيل، يامن الحجلي، نادين تحسين بك، نادين خوري، إمارات رزق، ديمة الجندي، محمد حداقي، لين غرة، لينا حوارنة، وسام رضا، هافال حمدي، غزوان الصفدي، عدنان أبو الشامات، ولاء عزام، مصطفى مصطفى، تيسير إدريس، وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج رشا شربتجي وإنتاج بنتا لينس.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مبالغ فاقت التوقعات .. هذا هو أجر سلافة معمار و قيس الشيخ نجيب في "الخائن"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب