مبالغ فاقت التوقعات .. هذا هو أجر سلافة معمار و قيس الشيخ نجيب في "الخائن"

يتصدر مسلسل "الخائن" والذي يقوم ببطولته قيس الشيخ وسلافة معمار ومرام علي ترند مواقع التواصل الأجتماعي منذ بداية عرض أولى حلقاته، من الأحد إلى الخميس عبر قناة mbc1 ومنصة "شاهد".

آجر سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب في مسلسل الخائن 

وقد أفادت بعض التقارير الصحفية أن محطة mbc قد خصصت مبلغ خرافي في إنتاج المسلسل، حيث يوجد جزء كبير من العمل تم تصويره في تركيا، كما تم دفع مبالغ كبيرة وأجور عالية للممثلين الذين يغيبون عن عائلاتهم لفترة طويلة ويسافرون لتصوير مشاهدهم .

وقد كشفت التقاريرعن المبالغ الخيالي التي تقاضاه النجوم في مسلسل "الخائن"، بالرغم من أنه لم يتم إثبات هذا الأمر أو نفيه.

وبحسب المعلومات، فإن سلافة معمار قد تراوح أجرها بين نصف مليون دولار أميركي و700 ألف دولار.

كما أرجحت التقارير تقاضي قيس الشيخ نجيب بطل العمل مابين 500 إلى 700 ألف دولار، ولكن دون التأكيد على رقم محدد، حيث كانت المواقع الصحفية تداولت أنه تقاضى مبلغ 400 ألف دولار عن مسلسل "ستيليتو" الذي كان من بطولة نسائية، وبالتالي لا شك أنه حصل على مبلغ أعلى بكثير على دوره في مسلسل "الخائن" كونه بطل العمل، ليصبح بذلك من الممثلين الاعلى أجرًا.

مسلسل الخائن 

تدور قصة المسلسل حول الطبيبة والتي تجسد دورها "سلافة معمار" والتي تعيش حياة مستقرة مع ابنها وزوجها الذي يجسد دوره "قيس الشيخ"، لتتفاجأ بعدها بطريق الصدفة خيانة زوجها لها مع فتاة والتي تجسد دورها "مرام علي" عاش معها قصة حب دامت حوالي عامين، واكتشافها أن أصدقائها كانوا على علم بالأمر.

لتقرر بعد ذلك الزوجة الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، وتخطط حتى تتمكن من أخذ حقوق حضانة ابنها وتثير حملة ضد طليقها ليضطر للسفر إلى الخارج، ورغم طلاقهما لكن الزوج يظل يحبها ويغير عليها ويريد العودة إليها مما سيسبب الكثير من الأزمات.

ويشارك في مسلسل "الخائن" مع قيس الشيخ عدد كبير من النجوم أبرزهم: سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، جلال شموط، خالد شباط، ايلي متري، تاتيانا مرعب وجينا أبو زيد .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على صور أجمل إطلالات ريتا حرب بطلة مسلسل"الخائن"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب