نوال الكويتية تغني تتر "صيد العقارب" لغادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة غادة عبد الرزاق عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة مكتوب عليها "صيد العقارب ولأول مرة الفنانة نوال الكويتية"، وقامت برسم شكل قلب، لتعلن عن تقديم نوال الكويتية تتر مسلسلها "صيد العقارب" وذلك عبر خاصيه الاستوري.

مسلسل صيد العقارب 

مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون وأحمد الشامي ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان. 

يذكر ان أعلنت الشركة المنتجه تفاوضها مع غادة عبد الرازق لعمل جزء ثاني من العمل بقصص وحكايات مختلفة تدور في 45 حلقة وكل حكاية 5 حلقات. 


آخر أعمالها

الجدير بالذكر أن عرض مؤخرا لغادة عبد الرازق  حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل"

شارك في بطولة حكاية "تحت الحزام" سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم وغيرهم.

دارت أحداث الحكاية في 3 حلقات فقط حول أم تعمل طبيبة نفسية تختطف خطيبة ابنها ليلة زفافهما بسبب عدم رغبتها في إتمام الزيجة.

يعتبر مسلسل حدث بالفعل يلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا البرومو الرسمي لحق عرب... أحمد العوضي يتحدث مع والده المتوفي!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب