سلافة معمار راقصة شعبية .. وتتصدر الترند بشخصيتها قبل عرض المسلسل

تصدرت النجمة السورية سلافة معمار الترند بشخصية الراقصة الشعبية "سكر"، والتي تؤديها في مسلسل "أولاد بديعة" والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2024.

سلافة معمار في دور سكر الراقصة الشعبية

حيث شاركت سلافة معمار جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مشهد من دورها في مسلسل "أولاد بديعة"، والذي تصدر الترند وعبر الجمهور عن حماسهم لدورها، قبل عرض العمل، والذي اعتبروه جديد للغاية على سلافة، وأجرأ مما إعتادوا عليه.

وبالمسلسل تجسد سلافة دور راقصة شعبية في ملهى ليلي تدعى "سكر"، وهي الشقيقة الكبرى والوحيدة لثلاثة شباب هم الممثلون السوريون محمود نصر، وسامر إسماعيل، ويامن الحجلي، مع أمهم بديعة التي تُجسد دورها الممثلة السورية إمارات رزق.

مسلسل أولاد بديعة

ويضم العمل عدد كبير من الفنانين وهم سلافة معمار، يامن الحجلي، محمود نصر، نادين تحسين بيك، سامر إسماعيل، إمارات رزق، عدنان أبو الشامات، ديمة الجندي، لينا حوارنة ونادين خوري، تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، في سابع تعاون بينهما، إخراج رشا شربتجي.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، حول أربعة أشقاء هم: سلافة معمار "سكر"، محمود نصر "ياسين"، سامر إسماعيل "شاهين" ويامن الحجلي، ويلعبون أدوار "ولاد بديعة"، وتجسد الممثلة إمارات رزق دور والدتهم.

آخر أعمال سلافة معمار 

تشارك سلافة معمار في مسلسل "الخائن" مع قيس الشيخ نجيب وعدد كبير من النجوم أبرزهم: مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، جلال شموط، خالد شباط، ايلي متري، تاتيانا مرعب وجينا أبو زيد .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مبالغ فاقت التوقعات .. هذا هو أجر سلافة معمار و قيس الشيخ نجيب في "الخائن"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب