سلافة معمار تصف دورها في الخائن بالفظيع .. وهكذا ردت على خضوعها لعملية تجميل!

ردت الممثلة السورية سلافة معمارعلى الانتقادات التي طالتها بسبب ظهورها في مسلسل "الخائن" وكأنها خضعت لعملية تجميل، وذلك خلال لقائها ببرنامج سينماتك المذاع على قناة SBC.

رد سلافة معمار على خضوعها لعملية تجميل

وقالت سلافة معمار: "شكل الشخصية ولون الشعر والفريق اللي بنشتغل معاه جميعهم أتراك ولا يعرفوننا بشكل جيد يبدو أن هذا جعل في الحلقات الأولى الأمر مربك للجميع وبعدها تجاوزنا الموضوع".

وتحدثت سلافة معمار عن شخصية "أسيل" وتقديم نسخة عربية من مسلسل تركي وقالت: "الشخصية فظيعة ولديها مشاعر مختلطة عنيفة وهناك مشاعر الأمومة وأنها لا تزال تحب زوجها وهي أيضا أم ولديها رغبة في الانتقام، التصوير لمدة 9 شهور وأنك تستمر مع الشخصية وهو تدريب بالنسبة لي كذلك العمل مع أشخاص جدد غير أن تعمل مع مخرجين يعرفونك جيدًا ويعرفون ما تقدمه".

مسلسل الخائن

تدور قصة المسلسل حول الطبيبة والتي تجسد دورها "سلافة معمار" والتي تعيش حياة مستقرة مع ابنها وزوجها الذي يجسد دوره "قيس الشيخ"، لتتفاجأ بعدها بطريق الصدفة خيانة زوجها لها مع فتاة والتي تجسد دورها "مرام علي" عاش معها قصة حب دامت حوالي عامين، واكتشافها أن أصدقائها كانوا على علم بالأمر.

لتقرر بعد ذلك الزوجة الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، وتخطط حتى تتمكن من أخذ حقوق حضانة ابنها وتثير حملة ضد طليقها ليضطر للسفر إلى الخارج، ورغم طلاقهما لكن الزوج يظل يحبها ويغير عليها ويريد العودة إليها مما سيسبب الكثير من الأزمات.

ويشارك في مسلسل "الخائن" مع قيس الشيخ نجيب عدد كبير من النجوم أبرزهم: سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، جلال شموط، خالد شباط، ايلي متري، تاتيانا مرعب وجينا أبو زيد .

ويعرض مسلسل "الخائن" يوميًا على قناة "MBC مصر2" في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على شقيقة بطلة "الخائن" مرام علي تتصدر الترند .. فمن الأجمل برأيك !

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب