اختبار الشخصية: ما تكشفه وضعية نومك عن صفات شخصيتك الخفية

هل تعلمين أن طريقة نومك يمكن أن تكشف الجوانب الخفية لشخصيتك؟ يمكن أن تؤثر شخصيتك النائمة أيضاً على سلوكك الاجتماعي. يكشف اختبار الشخصية هذا لماذا تنامين على بطنك؟ لماذا تعانقين الوسادة أثناء النوم؟ ما هي شخصيتك إذا كنتِ تنامين على جانبك؟ ماذا يقول النوم على ظهرك عنك؟ لماذا تنامين مثل وضعية الجنين؟ تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد عن نفسك وعن صفات شخصيتك الخفية بناءً على وضعية نومك.

اختبار الشخصية: ماذا تقول وضعية نومك عن شخصيتك؟

الصورة من jagranjosh

1- النوم على ظهرك

الصورة من jagranjosh

  • إذا كنتِ تنامين على ظهرك، تكشف شخصيتك أنك شخص مركز وصامت وقوي. أنت تتجنبين الصراعات وتبتعدين عن الجلبة. تفضلين أن تقولي الحقيقة وتميلين إلى أن تكون لديك توقعات عالية من نفسك والآخرين أيضاً والاحتفاظ بأفكارك لنفسك. نادراً ما تجدين أنك تتفاعلين بسرعة كبيرة في أي موقف. أنتِ متفائلة للغاية. لديك الرغبة في أن تعيشي الحياة على أكمل وجه. أنتِ أيضاً تحبين أن تكوني مركز الاهتمام. قد يكون لديك شخصية قوية وعنيدة جداً في تحقيق أهدافك في الحياة.
  • إذا كنتِ تنامين على ظهرك وتحافظين على ذراعيك وساقيك مستقيمة، فأنت تحملين معايير عالية للغاية. ليس من السهل الوصول إلى قلبك. قد تكونين ودودة ومهذبة ولكنك انتقائية للغاية.
  • إذا كنتِ تنامين على ظهرك وتمدين ساقيك وذراعيك، فأنتِ تقدرين الصداقات والعلاقات. لا تستمتعين بكونك مركز الاهتمام وتستمتعين بالاستماع لآلام وقصص الآخرين. أنتِ متعاطفة وداعمة.
     

قد يهمك أيضاً اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف سمات شخصيتك الأكثر ازعاجاً

2- النوم في وضع الجنين 

الصورة من jagranjosh

  • إذا كنتِ تنامين مثل طفل رضيع، فإن شخصيتك تكشف أنك حساسة وخجولة من الداخل. قد تكونين انطوائية جداً. يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الإبداعية مثل الكتابة والرسم والرقص والغناء والتدوين وما إلى ذلك والتي تمنحك منصة للتعبير عن نفسك ورغباتك الخفية. يساعدك النوم في وضع الجنين أيضاً على الابتعاد عن جميع المشكلات التي قد تواجهينها في حياتك اليقظة. تشعرين بمزيد من الراحة والأمان حول أسرتك أو الأشخاص الذين أثبتوا أنهم جديرون بالثقة. قد تشعرين بالقلق أو الإرهاق وسط الزحام. تواجهين أيضاً مشكلة أو توتراً في التحدث أمام الجمهور أو مخاطبة جمهور كبير. 

3- النوم على بطنك

الصورة من jagranjosh

  • إذا كنتِ تنامين على بطنك، فهذا يكشف أنك شخص مرح ومنفتح الذهن. عادةً ما تكونين من النوع المباشر، ولكن في بعض الأحيان قد تكوني قاسية بعض الشيء. لديك وضوح هائل حول ما تريدينه من الحياة. أنت تنضحين بالروح الحرة في الطريقة التي تتحركين بها في الحياة. ومع ذلك، قد تشعرين أيضاً بالتوتر أو القلق من الداخل. تحبين أن تتحكمي في كل شيء. قد تجدين أيضاً صعوبة في التعامل مع النقد بشكل بنّاء. أنتِ أيضاً شخص قوي الإرادة ومغامر ومجازف وشخص متفائل للغاية. تحبين دائماً النظر إلى الجانب المشرق من أي محنة. يمكن أن تكوني أيضاً مندفعة، أو تفتقرين إلى الثقة. ومع ذلك، أنتِ ماهرة في إخفاء أي مشاعر سلبية.
  • إذا كنتِ تنامين على بطنك وتمدين يديك لأعلى على الوسادة أو حولها، فأنتِ فراشة اجتماعية ومستعدة دائماً للمغامرة. لا تحبين أن يتم انتقادك. إذا أراد شخص ما منك القيام بشيء ما، فعليه أن يجعلك تشعرين بأنك أهم شخص في العالم.
     

ما رأيك في خوض اختبار شخصية: ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف أسباب قلقك وتوترك

4 - النوم على جانبك

الصورة من jagranjosh

  • إذا كنتِ تنامين على جانبك، فإن شخصيتك تكشف أنك شخص هادئ واجتماعي. تفضلين أن تكوني على طبيعتك الحقيقية. أنتِ أيضاً واثقة جداً مما يجعلك تبدين أحياناً كما لو كان من الممكن إقناعك بسهولة. رغم ذلك، لا يعرف الناس سوى القليل عنك أنك تأخذين كل شيء في الاعتبار ويمكن أن تكوني بطيئة جداً في اتخاذ القرارات.
  • إذا كنتِ تنامين على جانبك وتعانقي وسادتك أو الوسادة بين ساقيك، فهذا يدل على أن لديك طبيعة مغذية. أنتِ تميلين إلى أن تكوني على طبيعتك مع أفراد عائلتك أو أصدقائك. تعطين الأولوية لعائلتك وأصدقائك وشريكك فوق كل شيء. أنتِ لستِ مدمنة عمل على الإطلاق. تفضلين إعطاء المزيد من الوقت للأشخاص المقربين منك في حياتك. شديدة التوجه نحو الأسرة ومخلصة جداً للأشخاص الذين تحبينهم. 
  • إذا كنتِ تنامين على جانبك وذراعيك ممدودتين، فأنتِ تتوقين إلى علاقات حقيقية. عادةً ما تكونين بطيئة في الانفتاح ولكنك تتوقين إلى الحب أكثر. أنتِ تميلين إلى أن تكوني عقلانية جداً تقبلين التغيير بسهولة. بطيئة في اتخاذ قرار بشأن أي شيء. ومع ذلك، فأنتِ حاسمة تماماً بمجرد أن تتخذي قرارك.
  • إذا كنتِ تنامين على جانبك ورجليك مفرودتين وذراعيك على جانبيك، فأنتِ شخص منفتح على التجارب الجديدة. يسهل عليك قبول التغييرات. أنتِ قادرة على التعايش مع أي شخص في الغالب. عادةً ما تبدين قاسية ولكنك شخص لطيف وودود للتحدث معه.

قد يعجبك أيضاً اختبار شخصية: ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف أسباب قلقك وتوترك

المصدر: jagranjosh 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات