الملكة ليتزيا بفستان أنيق سعره أقل من 100 دولار

بدت الملكة ليتزيا شديدة الأناقة وهي تشارك في إحدى الفعاليات الرسمية في سلامانكا في أسبانيا. 
حيث ارتدت الملكة البالغة من العمر 51 عاماً فستانا أنيقا باللون الزمردي ومعطفا بلون الكاميل من أجل افتتاح جولة المواهب The Talent Tour للعام 2024، وهو الحدث السنوي الذي تنظمه مؤسسة أميرة جيرونا. وكانت الملكة شديدة التواضع وهي تصافح الناس المتجمهرين للسلام عليها، وعندما دخلت إلى القاعة لم تتردد في التقاط صور سلفي مع المعجبين الراغبين. 


وبالطبع كانت الأناقة أكثر ما لفت النظر في إطلالة الملكة ليتزيا هو فستانها الأنيق من داندارا Dandara الذي لا يزيد ثمنه عن 70 جنيه استرليني أي حوالي 88 دولار أمريكي، والذي يتميز بأكمامه الطويلة وتنورته التي تصل إلى منتصف الركبتين مع فتحة صغيرة عند الصدر. ولتتقي البرد ارتدت معطفا أنيقا بلون الكاميل من كارولينا هيريرا Carolina Herrera عزز أناقتها المميزة خاصة وأنها نسقت إطلالتها مع حذاء بلون نيود من ماغريت Magrit تميز بكعبه القصير. 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الملكة ليتزيا هذا الفستان فقد سبق وارتدته خلال الزيارة الرسمية التي قامت بها برفقة الملك فيليبي إلى الدنمارك العام الماضي، ونسقته مع الحذاء نفسه. 

 

ولتحافظ الملكة ليتزيا على بساطة إطلالتها حملت حقيبة بنفس لون فستانها من يوترك Uterque، وفي الوقت نفسه ارتدت مجوهرات ناعمة من بينها أقراط من غولد أند روزز Gold and Roses. وكالعادة كان خاتمها المفضل بتصميمه الهندسي يزين سبابتها. 
أما بالنسبة للمكياج فقد اعتمدت ظلال عيون برونزية اللون وكونتور داكن وماسكارا سوداء اللون مع غلوس شفاه زهري بديع. فيما تركت شعرها ينسدل بفرق جانبي ليؤطر وجهها الجميل..

 

 

للمزيد من إطلالات الملكة ليتزيا اقرئي الملكة ليتزيا بإطلالة أنيقة وبسيطة في احتفالات بداية العام

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات