الحرب أُعلنت في الحلقة 149 من مسلسل «المؤسس عثمان»

في الحلقة 149 من مسلسل «المؤسس عثمان» يقرر عثمان بك إطلاق النار على جيش تاج الدين نويان في المقر قبل أن يتحرك، عثمان بك، الذي فاجأ تاج الدين نويان في خيمته، يعاقبه.
أفنديزي إلتشيم خاتون وخالتها عائشة تتحدثان عن أورهان بك. ما هي مشاعر إلتشيم خاتون الحقيقية التي تشيد بشجاعة أورهان بك؟ يعرض Gündüz Bey تنظيم حفل زفاف لعثمان بك لضمان الوحدة، ويريد أن يتزوج أورهان باي والتشيم خاتون. كم ايحاول علاء الدين بك إحضار غونكا خاتون التي أصيبت بالرصاص إلى قصر يني شهير. 
يقول إمرين تيجين إن السلام لن ينتهي حتى يموت آخر كاي. أمرين تيجين، الذي أعلن الحرب على عثمان بك، يحضر بايندير باي ملطخًا بالدماء إلى ينيشهر لتخويفه، وكان غضب عثمان بك تجاه ما حدث عظيم. 


الحلقة السابقة:


تاسد الدين نويان عازم على إخضاع عثمان بك. وعثمان بك يضع خطة لإحباط خطط تاج الدين نويان وغونكا خاتون، التي على علم بالاجتماع بين تاج الدين نويان ومحمد بك، ستخبر علاء الدين بك بذلك. وتم مشاهدة غونكا خاتون بجوار علاء الدين بك.ويأتي الجلاد البيزنطي إمرين تيجين إلى أوجلار. 
يدرك عثمان بك أن من أطلقوا النار على يعقوب بك أرادوا إحداث شرخ بين الأتراك. هل سيكتشف عثمان بك من أطلق النار على يعقوب بك؟ لدى عثمان بك الآن عدوان جديدان، أحدهما هو تاج الدين نويان والآخر جلاد روما، يدرك عثمان بك أن عائلة تكفور ستنتهز هذه الفرصة للتمرد عليه.
هدف عثمان بك الجديد هو قلعة الطائرات الورقية، ولديه إستراتيجية سيحددها لفتح الطائرة الورقية، بينما حلم مالهون خاتون قد أربكها، ولم تقرر ما إذا كان سيذهب إلى الحج أم لا. 
سعدت خاتون تطلب من بالا خاتون العفو. ويغضب علاء الدين بك للغاية عندما يعلم أن جونكا جاسوس، وأثناء مواجهاته مع جونكا يتحدث معها بقسوة شديدة.


قصة المسلسل:

مسلسل المؤسس عثمان، يشهد بعض الخلافات بين طاقم عمله، وكان قد انسحب إسماعيل حقي مؤخرًا، والآن قام بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت بإلغاء متابعة منتج مسلسل محمد بوزداغ، وحذف صور المسلسل.

وكانت هذه الطريقة، هي وسيلة بوراك للتعبير عن عدم رضاه على سيناريو الحلقة الأخيرة، واختلافه مع منتج المسلسل. وأكدت مصادر التركية أنه تم التفاوض على المسلسل، والوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، وأعاد بوراك المتابعة مُجددًا.

بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على هدف جديد لبوراك أوزجيفيت من مسلسل «المؤسس عثمان»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية