هدف جديد لبوراك أوزجيفيت من مسلسل «المؤسس عثمان»

يدرك عثمان بك أن من أطلقوا النار على يعقوب بك أرادوا إحداث شرخ بين الأتراك. هل سيكتشف عثمان بك من أطلق النار على يعقوب بك؟ لدى عثمان بك الآن عدوان جديدان، أحدهما هو تاج الدين نويان والآخر جلاد روما، يدرك عثمان بك أن عائلة تكفور ستنتهز هذه الفرصة للتمرد عليه.

هدف عثمان بك الجديد هو قلعة الطائرات الورقية، ولديه إستراتيجية سيحددها لفتح الطائرة الورقية، بينما حلم مالهون خاتون قد أربكها، ولم تقرر ما إذا كان سيذهب إلى الحج أم لا. 


سعدت خاتون تطلب من بالا خاتون العفو. ويغضب علاء الدين بك للغاية عندما يعلم أن جونكا جاسوس، وأثناء مواجهاته مع جونكا يتحدث معها بقسوة شديدة.

وأورهان بك في الخدمة مع إلتشيم خاتون الذي لجأ إليهما.بينما تشعر هولوفيرا بخيبة أمل كبيرة عندما ترى إلتشيم وأورهان، فهل سيتمكن أورهان من إخبارها بالحقيقة؟

 

الحلقة السابقة:

بينما يتخذ عثمان بك بالفعل إجراءات بشأن الخطوات التي سيتخذها نحو أن يصبح دولة، فإن كاراسيلاسون سيجعل أولئك الذين يقفون إلى جانب عثمان بك يدفعون الثمن ويداهمون معسكر أوراز بك.
وفي الحلقة 154 من مسلسل "المؤسس عثمان" غوركلو خان، الذي يريد إيقاف عثمان بك، يتخذ إجراءات لحرب دموية. إنها على أبواب ينيشهير.
عندما يعلمان أن أورهان باي وهولوفيرا في أيدي المنغوليين، يتخذ بالا خاتون ومالهون خاتون الإجراءات اللازمة. كما أصيب محمد بك بالجنون عندما رأى علاء الدين بك وجونكا خاتون معًا.
عمة هولوفيرا، أوليفيا، ويعقوب باي خلفها، تداهم قصر ينيشهير وتطالب بالمحاسبة على هولوفيرا.


قصة المسلسل:

مسلسل المؤسس عثمان، يشهد بعض الخلافات بين طاقم عمله، وكان قد انسحب إسماعيل حقي مؤخرًا، والآن قام بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت بإلغاء متابعة منتج مسلسل محمد بوزداغ، وحذف صور المسلسل.

وكانت هذه الطريقة، هي وسيلة بوراك للتعبير عن عدم رضاه على سيناريو الحلقة الأخيرة، واختلافه مع منتج المسلسل. وأكدت مصادر التركية أنه تم التفاوض على المسلسل، والوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، وأعاد بوراك المتابعة مُجددًا.

بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على فهرية وبوراك يواصلان جولتهما في قطر

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية