أبرزها المكياج الناعم والشعر المبلل.. صيحات جمالية من أسبوع ميلانو للموضة

انطلق أسبوع الموضة في ميلانو، لمجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2024، حيث نشاهد مختلف الصيحات الجمالية من مكياج وتسريحات شعر التي اعتمدتها أبرز دور الأزياء الإيطالية، نستعرض لكِ أبرزها في "الجميلة".

تسريحة الشعر المبلل المرفوع من مجموعة ماكس مارا Max Mara 

(مصدر الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

 

الأزياء العصرية مع اللمسة الفخمة التي عودتنا عليها دار ماكس مارا، نسّقت معها تسريحة الشعر المبلل الدارجة هذا العام، والتي اختارتها لغالبية العارضات تقريباً، حيث تألقن بتسريحات أغلبها مرفوع للوراء، مع الشعر المبلل الناعم، والفرق على أحد الجانبين لستايل غاية في الأناقة.

المكياج الخفيف من مجموعة فندي Fendi 

(مصدر الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

 

لاحظنا الكثير من دور الأزياء في مجموعة شتاء وخريف 2024 ركزوا على المكياج الخفيف، على غرار عرض فندي Fendi الذي اعتمد فيه على مكياج عيون خفيف مع ظلال الجفون الكريمية مع الأيلاينر الرفيع المسحوب للمسة غنيّة، مع بلاشر خفيف، وأحمر الشفاه الوردي نصف لمعة للمسة عصرية.

تسريحات الضفائر الطويلة من مجموعة إيترو Etro 

(مصدر الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

يبدو أن تسريحات الضفائر ستظل دارجة أيضاً هذا الموسم، وقد شاهدناها في مجموعة Etro من أسبوع الموضة في ميلانو، التي ركزت في عرضها على تسريحة شعر مع الفرق من المنتصف، والضفيرة المنسدلة من كلا الجانبين، وغرّة الشعر المبللة المنسدلة على الجبهة.

قد يعجبكِ قراءة 4 صيحات جمالية لفتتنا من وحي أسبوع الموضة في نيويورك .

مكياج عيون سموكي من مجموعة روبرتو كافالي Roberto Cavalli

(مصدر الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

رغم أن المكياج الناعم كان مهيمناً بعروض أسبوع الموضة في ميلانو، لكن لمسة المكياج السموكي كانت لافتة في عرض روبروتو كافالي، التي اعتمدها مع المكياج الخفيف لباقي الوجه، لمكياج عيون مع الكحل الأسود وظلال الجفون البنية الداكنة، وبلاشر خفيف، وأحمر الشفاه النيود.

تسريحات الشعر القصير من مجموعة بربري Burberry

(مصدر الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

قصّات الشعر القصير يبدو أنها ستظل دارجة معنا لموسم شتاء وخريف 2024، كالتي شاهدناها بعروض بربري، مع تنسيق المعاطف الطويلة ذات الرقبات الطويلة، للمسة عصرية تذكرنا بصيحات الثمانينيات والتسعينات.

ما رأيك في صيحة مكياج الـFrosty الرائجة على TikTok؟

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات