تسريحات شعر غير تقليدية من وحي أسبوع الموضة في دبي 

شاهدنا خلال الأيام الماضية الكثير من الصيحات الجمالية المختلفة التي قدّمها لنا أسبوع الموضة في دبي، وبشكل خاص تسريحات الشعر غير التقليدية التي لفتت بها بعض دور الأزياء الأنظار إليها.

وإليكِ في "الجميلة" تسريحات شعر غير تقليدية من وحي أسبوع الموضة في دبي.

تسريحة الغرّة المتمايلة 

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

 

لفتنا اعتماد أكثر من دور أزياء خلال أسبوع الموضة في دبي على الغرّة المتمايلة التي تكوّن شكل تموجات لافتة على الجبهة، بينما يكون الشعر منسدل ومتمايل من الوراء، مثلما شاهدنا هذا اللوك في عرض Mrs. Keepa.

 

الشعر الويفي والناعم بتسريحة واحدة 

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

 

كذلك لفتنا هذا اللوك غير التقليدي في عرض Dima Ayad اختارت فيه تسريحة شعر ناعم من الجزء الأمامي للشعر، بينما تكون الخصلات من الخلف منفوشة على شكل ويفي ضيق للمسة أكثر عصرية.

 

يمكنكِ أيضاً متابعة أبرز صيحات المجوهرات والأكسسوارات التي لفتتنا في أسبوع دبي للموضة

تسريحة الشعر الكيرلي مع قصّة الأسد 

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

 

في المقابل شاهدنا في عرض Designers & Us اختيار تسريحات شعر الكيرلي مع قصّة الأسد المتدرجة، ولكن المميز هو اختيار تسريحات الشعر القصير الهايش، للمسة أكثر عصرية، تمنح المرأة إحساس بالحرية والانطلاق، تحديداً مع قصات الشعر المستوحاة من فترة الثمانينات.

تسريحات الشعر المبلل

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

 

مازالت تسريحات الشعر المبلل تهيمن على عالم الجمال وتسريحات الشعر، وها نحن نشاهدها خلال أسبوع الموضة في دبي، كهذا اللوك من وحي عرض Riva شاهدنا فيه تسريحة الشعر المبلل المرفوع من الجزء الأمامي، والخصلات منسدلة بطريقة عصرية من الخلف، للمسة مميزة.

 

ما رأيك في تسريحات شعر لافتة تعتمدتها النجمات في حفل Joy Awards 2024

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات