في ذكرى وفاته.. شاهدي أجمل فساتين النجمات من تصميم كارل لاغرفيلد

على الرغم من مرور 5 سنوات على رحيل مصمم الأزياء العالمي المبدع كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld، ولكن مازلنا نتذكر تصاميمه الاستثنائية، هذا المصمم الأسطوري لدار شانيل Chanel، ودار فندي Fendi، استطاع أن يترك بصمة كبيرة في عالم الموضة، وألبس العديد والعديد من النجمات العالميات اطلالات أيقونية لا يمكن محاكاتها حتى مع مرور السنين، وفي ذكرى رحيله، نطلعك على أجمل فساتين النجمات من تصميم كارل لاغرفيلد. 

فستان داكوتا جونسون 

خلال حضورها حفل الغولدن غلوب لعام 2015، تألقت النجمة داكوتا جونسون Dakota Johnson بفستان فضي براق من تصميم كارل لاغرفيلد بشق أمامي طويل، وتميز بالفخامة والأنوثة.

Embed from Getty Images

فستان جوليان مور

في حفل  Annual Academy Awards لعام 2015، اعتمدت النجمة جوليان مور Julianne Moore فستان ناعم ومفعم بالأنوثة من ابداعات كارل لاغرفيلد.

Embed from Getty Images

فستان بليك ليفلي

في احدى المناسبات، أطلت بليك ليفلي Blake Lively بفستان أبيض ناعم مزين بالورود البيضاء وبقماش شفاف مع أكمام قصيرة جاء من تصميم كارل لاغرفيلد.

تكريماً لكارل لاغرفيلد.. الأبيض والأسود يسيطران على اطلالات النجمات في حفل الميت غالا 2023

Embed from Getty Images

فستان كريستين دانست

خلال حضورها حفل Annual Academy Awards لعام 2016، اختارت كريستين دانست Kirsten Dunst فستان أنيق بأكمام قصيرة ومزين بالريش من تصميم كارل لاغرفيلد.

Embed from Getty Images

فستان آن هاثاواي

من الإطلالات الجذابة للنجمة آن هاثاواي Anne Hathaway هذا الفستان الأبيض من تصميم كارل لاغرفيلد في حفل الغولدن غلوب لعام 2013.

Embed from Getty Images

فستان ايما ستون

في حفل البافتا BAFTA لعام 2017، اعتمدت ايما ستون Emma Stone تصميم مميز يجمع بين الفستان الميدي والبنطال بنفس القماش لتلفت الأنظار على السجادة الحمراء.

Embed from Getty Images

فستان جيسيكا شاستين

من الإطلالات المميزة بتوقيع كارل لاغرفيلد هذا الفستان الأنيق والفخم الذي ارتدته جيسيكا شاستين Jessica Chastain في مهرجان كان لعام 2017.

طالعي أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024

Embed from Getty Images

فستان مارغوت روبي

أطلت النجمة مارغوت روبي Margot Robbie مثل العروس بهذا الفستان الأبيض على السجادة الحمراء لحفل Annual Academy Awards عام 2018.

Embed from Getty Images

فستان بينيلوبي كروز

نتذكر أيضاً هذا الفستان الفخم والأنثوي الذي ظهرت به بينيلوبي كروز Penelope Cruz في حفل الايمي لعام 2018 من ابداعات كارل لاغرفيلد.

Embed from Getty Images

فستان كيرا نايتلي

نختتم فساتين كارل لاغرفيلد مع هذا الفستان الأسود الأنيق والراقي الذي ارتدته النجمة كيرا نايتلي Keira Knightley في عام 2018، بأكمام قصيرة شفافة وتنورة طبقات.

قد يعجبك ايضا قراءة المزيد عن  ما لا تعرفينه عن حياة كارل لاغرفيلد الخاصة والمهنية!

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات