أجمل إطلالات خطفت أنظارنا في عروض اليوم الثاني من أسبوع لندن 2024

لم نستطع أن نتخطى جمال وفخامة بعض الإطلالات التي ظهرت على منصات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، الأسبوع المعروف بالأزياء المحتشمة التي تميل إلى الكلاسيكية، قدم تشكيلة من الفساتين النهارية والسواريه كفيلة بتجديد خزانتك، كما نجحت بعض الدور العالمية في الدمج بين أكثر من طبعة في القطعة الواحدة والنتيجة قطع فريدة ستمنحك لوكات لا مثيل لها.

اللافت هذا العام هو توظيف الدمج الجيد للألوان في خدمة التصميم والنتائج كانت مذهلة حيث خرجت بعض الموديلات وكأنها لوحات فنية، كما لعب التطريز المتقن دوراً أساسياً في تزيين فساتين السهرة ليحولها إلى قطع تنافس فخامة أزياء الكوتور.


الجميلة تعرض لكِ في 5 صور أجمل إطلالات خطفت الأنظار في عروض اليوم الثاني من أسبوع لندن للموضة لتكوني أول من يشاهدها ولتتعرفي من خلالها على آخر صيحات الموضة العالمية.

الفستان المحبوك من ماركة 16Arlington

فستان من ماركة 16Arlington - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ظهرت عارضة ماركة 16Arlington بفستان صوف محبوك متوسط الطول يغطي الركبة ومميز بلونه الأبيض وأكمامه الطويلة ومنسق مع وشاح من الصوف والفراء الأسود يزين العنق وحذاء فرو أخضر كاكي وحقيبة حمراء مصممة بطبعة جلد التمساح.


تناسب هذه الإطلالة طلعات النهار ويمكنك تنسيقها مع معطف أسود طويل واستبدلي الحذاء الفرو ببوت أسود طويل لتحصلي على مزيد من الدفء.

اكتشفي أبرز صيحات اليوم الأول من أسبوع لندن للموضة لخريف 2024


التايور المطبع من ماركة إرديم

تايور من ماركة Erdem - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعرف ماركة إرديم Erdem بفساتينها وبدلاتها المزينة بأنماط الورود، ولكن هذا العام قدمت العلامة الشهيرة بأزيائها المحتشمة والأنيقة موديلات جمعت بين أكثر من طبعة، أعجبنا منها التايور متوسط الطول المصمم بجاكيت قصير عريض الكتفين والذي جمع بين طبعة الورود وطبعة Houndstooth الكلاسيكية ونسق مع توب كروب وحذاء مزدان بالريش الأسود وقفازات سوداء.

استعيني بهذا الموديل لإطلالة مميزة خلال المساء ونسقيه مع حذاء أسود مدبب بكعب عالي رفيع، واحملي كلاتش أسود عريض مزدان بتطريز ناعم.

شاهدي أجمل ما قدمه أسبوع دبي للموضة من بدلات نسائية


الفستان المطبع من روكساندا

فستان من ماركة Roksanda - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وقعنا في عشق الفستان الواسع المستوحى من ستايل القفطان العربي الذي أطلت به عارضة ماركة روكساندا Roksanda وتميز بألوانه القوية المطبعة على خلفية بيج، وأعجبنا تنسيقه مع التنورة الميدي مستقيمة القصة المصممة من نفس الألوان، وننصحك بإكمال هذا اللوك ببوت أسود، واحملي حقيبة سوداء سادة أو اختاريها بلون متوفر في طبعة الفستان.


المعطف اللامع من سيمون روشا

معطف من ماركة Simone Rocha - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

طالت موضة الخامات اللامعة المعاطف الشتوية التي قدمها أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، وأدرجت ماركة سيمون روشا Simone Rocha ضمن مجموعتها الجديدة لخريف 2024، معطف ميدي زهري فاتح يميل إلى الفضي مميز بخصره المحدد والأربطة المضفرة على الجانبين، ارتديه كالفستان على غرار العارضة، واكملي اللوك بحذاء زهري بودر، واحملي كلاتش أسود مرصع باللؤلؤ.


فستان مطرز من ماركة ريتشارد كوين

فستان من ماركة Richard Quinn - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كان عرض ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn من أجمل ما شاهدنا خلال اليوم الثاني من أسبوع لندن لخريف 2024 حيث اكتظت منصة العرض بموديلات فائقة الأناقة من فساتين السهرة والتي زين بعضها بتطريز رائع زاد من فخامتها مثل الفستان الأسود المغطى بالتطريز على التوب والخصر والموصول بذيل طويل، جربي تنسيقه على طريقة العارضة مع حذاء أسود سادة وارتدي قفازات سوداء طويلة.

اكتشفي موضة ألوان 2024 يكشفها لنا أسبوع نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة