أبرز صيحات اليوم الأول من أسبوع لندن للموضة لخريف 2024.. التويد وأكمام الجرس الأبرز

تميزت الأزياء الجاهزة التي قدمتها عروض اليوم الأول من أسبوع لندن بالتنوع الكبير من حيث القصات، وكالعادة طغت الملابس المحتشمة على المنصات، اللافت هذا العام هو العودة القوية للملابس الصوفية المحبوكة، وقُدمت أكمام الجرس بأحجام ضخمة تحاكي ذوق الجريئات، كما سطع نجم التنانير الشفافة الميدي والطويلة التي ارتدتها العارضات تحت الفساتين والتنانير القصيرة.


كوني صاحبة السبق في التعرف إلى أخر مستجدات الموضة التي قدمتها عروض أسبوع لندن لخريف وشتاء 2024 – 2025، واضيفي من الآن ما يعجبك إلى قائمة مشترياتك.


الفساتين الدانتيل الأبرز في أسبوع لندن

فستان من ماركة Bora Aksu - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حضر الدانتيل بنعومته على منصات عروض أسبوع لندن للموضة، وقدمت منه فساتين فائقة الأناقة مثل الفستان الأبيض الميدي المصمم بأكمام طويلة طبقات من مجموعة ماركة بورا أكسو Bora Aksu، أعجبناى تنسيقه مع البوت الذي جمع بين اللونين الأبيض الكريمي والفضي الرائج، لوك مثالي لإطلالات المساء، اكمليه بحقيبة بيضاء مزوده بسلسال فضي يمكن تعديل طوله.

اكتشفي كيفية تنسيق التنورة الدانتيل في الشتاء


التنانير التحتية الشفافة آخر موضة

تنورة من ماركة Duyos - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بالنظر إلى عروض خريف 2024 لاحظنا تصدر التنانير التحتية الشفافة التي تتدلى من الفساتين والتنانير القصير للمشهد، فقد صادفناها في أكثر من مجموعة سواء خلال عروض أسبوع نيويورك للموضة أو أسبوع لندن، من جهتنا أحببنا إطلالة عارضة ماركة Duyos، والتي ظهرت بتنورة قصيرة مستقيمة القصة تحتها تنورة أطول مطبعة نسقتها مع بليزر أسود متوسط الطول عريض الكتفين مطرز ومزين بحزام أسود عريض، اكملي هذا اللوك بحذاء نيود على غرار العارضة أو انتعلي بوت أسود برقبة قصيرة واحملي حقيبة سوداء.


أكمام الجرس بقصات ضخمة 

فستان من ماركة Encinar - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عادت موضة أكمام الجرس Bell Sleeves إلى الواجهة ولكن قدمت هذا العام بقصات ضخمة، وقدمت ماركة Encinar خلال عروض اليوم الأول من أسبوع لندن فستان أسود ميدي مستقيم القصة مصمم بأكمام الجرس الكبيرة الزرقاء الفاتحة، ونسق مع صندال أسود مزين بوردة حمراء كبيرة.


الفساتين التويد حضرت بفخامتها

فستان من ماركة Huishan Zhang - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا يزال التويد متمسكاً بمكانه ضمن قائمة توجهات الموضة البارزة في كل شتاء، وها هو يثبت حضوره من جديد على مدرجات عروض أسبوع لندن، قدمت ماركة Huishan Zhang فستان أبيض ميدي مغلق بأزرار أمامية بطوله ومزود بجيوب كبيرة على الجهتين، أحببنا تنسيقه مع البوت الأسود الطويل، وننصحك بإكمال الطلة بحقيبة سوداء.

شاهدي أزياء المحجبات تحتل الصدارة على منصات أسبوع نيويورك 2024


صيحة الطبقات تعود من جديد

إطلالة من ماركة Mark Fast - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بعد تراجع نجمها خلال الشتاء الحالي، نجحت موضة الطبقات في إثبات وجودها على منصات عروض خريف وشتاء 2024 – 2025 ما يعني أنها ستكون نجمة الموسم القادم، رصدنا لدى ماركة مارك فاست Mark Fast إطلالة مميزة تكونت من سترة Bomber وتنورة قصيرة جمعا بين الصوف والدنيم، نسقا مع قميص أبيض وكنزة خفيفة بيج قصيرة وجاكيت تيدي قصير من نفس لون الكنزة، اكملي هذا اللوك ببوت دنيم وحقيبة سوداء أو بيج.


البدلات المصممة بجاكيتات كروب

بدلة من ماركة Roberto Torretta - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن البدلات المصممة بجاكيتات قصيرة ستكون من أبرز الصيحات الرائجة في خريف 2024، بعدما احتلت منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة روبرتو توريتا Roberto Torretta بدلة رمادية مميزة ببنطالها الواسع الذي يكشف الكاحل ومنسقة مع قميص من نفس لونها وحذاء Mule أسود وحقيبة بيضاء.


الكارديغان الصوف المحبوك الأبرز

كارديغان من ماركة Mithridate - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عادت موضة الكارديغان الصوف الطويل إلى الساحة من جديد، وقدم بألوان منوعة وقصات تقليدية، من جهتنا أحببنا الموديل الذي جمع بين اللونين الأسود والأزرق التي ظهرت به عارضة ماركة Mithridate، وأعجبنا تنسيقه مع التوب الأسود السادة والبنطال التويد الواسع، تممي هذه الطلة بحذاء مدبب أسود وحقيبة من اللون نفسه.

اكتشفي موضة ألوان 2024 يكشفها لنا أسبوع نيويورك.. اختاري ما يناسب بشرتك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة